الأهليأخبار محلية

غضب كبير في الأهلي بسبب تصرف مدرب منتخب جنوب إفريقيا

سيطرت حالة من الغضب على إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بسبب هوجو برس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا.

وتمكن الأهلي في التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب فريق برايتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه وخاصة الخطوط الأمامية في الفريق.

ولم يهنأ النادي بالتعاقد مع اللاعب الي انضم الى معسكر منتخب بلاده الأخير في مطلع الشهر الجاري لخوض مباراتي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

واشتكى اللاعب من إصابة عضلية على هامش المعسكر إلا أن الجهاز الفني للمنتخب لم يأخذ الأمر على محمل الجد واكتفى بمنح الاعب مسكنات وشارك مصابًا للتفاقم إصابته وتتحول من شد الى تمزق في العضلة الضامة.

وعاد اللاعب الى المارد الأحمر مصابًا ويحتاج الى فترة من التأهيل للعودة من جديد الى الملاعب وهوما سيتسبب في غيابه عن مباراة الفريق اليوم أمام طلائع الجيش في مباراة السوبر المحلي.

بيرسي تاو لاعب الأهلي

سر غضب إدارة الأهلي من مدرب منتخب جنوب إفريقيا

ولم يكن هذا هو السبب في زيادة غضب إدارة الأهلي من المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا.

ولكن اشتعلت الأمور بعدما قرر المدرب استدعاء اللاعب مجددَا لمعسكر منتخب بلاده في مطلع الشهر المقبل لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم للأندية.

ويخشى مسئولو الأهلى من تجدد إصابة اللاعب أو عدم اكتمال شفائه قبل مباريات التصفيات مما قد يتسبب في إصابة اللاعب مجددًا وغيابه لفترة أطول عن المباريات مع الفريق.

اقرأ أيضًا.. تعرف على ملامح تشكيل الأهلى المتوقع أمام الجيش في السوبر

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock