الأهليأخبار محلية

علي معلول يهدد مشاركة الشناوي في مباراة القمة

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي موقف الجهاز الطبي من طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بخصوص تجهيز محمد الشناوي.

موسيماني يطلب محاولة تجهيز الشناوي لمباراة القمة

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت طلب موسيماني من الجهاز الطبي والتأهيلي في النادي بالتركيز مع محمد الشناوي ووضع له برنامج مكثف يضمن عودته سريعًا الى المباريات.

وطلب موسيماني من طبيب الفريق ضرورة لحاق حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأول بمباراة القمة التي سيخوضها الفريق أمام غريمه التقليدي الزمالك المقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل.

وأوضح المصدر أن طبيب الأهلي حذر موسيماني من الاستعجال في عودة اللاعب الى المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر الى أن الجهاز الطبي كشف للمدرب خطورة الاستعجال في عودة اللاعب وأنه قد يتعرض لانتكاسة جديدة تسبب غيابه فترة أطول.

اقرأ أيضًا.. قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

واستدل طبيب الأهلي بما حدث من قبل مع التونسي علي معلول الذي تعرض لإصابة مشابهة أو أقل منها في كأس العالم للأندية قبل أن يتعجل موسيماني في التدريبات لتتجدد إصابته ويغيب على إثرها فترة أطل حرمت الأهلي من جهوده وكانت بمثابة ضربة قوية.

محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي
محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي

ويعتبر الشناوي من أهم العناصر الأساسية في تشكيل الأهلي التي يعتمد عليها موسيماني إلا أنه بنسبة كبيرة لن يلحق بمباراة القمة.

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة عبارة عن مزق في العضلة الضامة على هامش مشاركته مع منتخب مصر أمام ليبيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضًا.. انتخابات الأهلي.. كواليس اعتذار خالد عبدالقادر عن الاستمرار وحديثه مع الخطيب

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مشواره في النسخة الجديدة من الدوري بمواجهة قوية أمام نظيره الإسماعيلي غدًا الأربعاء للاطلاع على تفاصيل المباراة اضغط هنا“.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock