الأهليالزمالكأخبار محلية

زيزو يعلن موقفه من المشاركة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

كشف أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفه من التواجد أمام الأهلي الغريم التقليدي، في نهائي بطولة كأس مصر.

وكان زيزو خرج مصابًا في الشوط الثاني أثناء مشاركته مع الزمالك أمام أبو سليم الليبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة.

وأكد الدكتور أسامه، أن إصابة لاعب الفريق، هي عبارة عن التواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

زيزو يؤكد جاهزيته للتواجد مع الزمالك بعد إصابته 

وتابع: “الجهاز الطبي والفني فضلا منح اللاعب الراحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة، خوفًا من استمراره وتفاقم الإصابة”.

وأضاف: “من المنتظر أن يخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية والأشعة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تحديد موقفه بشكل نهائي ومدة غيابه”.

إقرأ أيضًا: قائمة مفاجئة من كولر لمواجهة بلدية المحلة واستبعاد عنصر هام

ونجح فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، في تحقيق الفوز على نظيره فريق أبو سليم الليبي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وأكد اللاعب، جاهزيته للتواجد مع فريقه أمام الداخلية في الدوري المصري الممتاز بعد الإصابة التي تعرض لها.

ونشر اللاعب صورة له في “ستوري” عبر صفحته الرسمية على انستجرام وكتب: “الحمد لله دائما وأبدا، فكرة إن الواحد يبقى سليم بس حاجة في حد ذاتها نعمة عظيمة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

وتابع: “شكرا جمهور الزمالك العظيم إللي مش حاجة غريبة عليه من دعم وسؤال على لاعبي الفريق، والحمد لله واشوفكم الماتش الجاي”.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية المقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock