الأهليأخبار محلية

قائمة مفاجئة من كولر لمواجهة بلدية المحلة واستبعاد عنصر هام

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة نظيره بلدية المحلة، ضمن منافسات الدوري العام.

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل.

وشهدت القائمة، استبعاد محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق من القائمة التي ستخوض مباراة بلدية المحلة، لأسباب فنية للمباراة الثانية على التوالي.

كولر يستبعد كهربا من حساباته أمام بلدية المحلة 

كما خرج من حسابات كولر أيضا كل من محمود متولي وكريم الدبيس، حيث استبعد المدرب السويسري اللاعبين بسبب أسباب فنية وعدم الاعتماد. عليهم.

وكان كهربا خرج من قائمة الأهلي في المباراة الأخيرة أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة الماضي، لانشغاله بحضور حفل زفاف شقيقته.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

من ناحية أخرى، يدخل الفريق في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة، باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري.

وحقق الفريق التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تحقيق الفوز ضد ميدياما الغاني بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة روما وتورينو في الدوري الإيطالي 2023-2024

وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى : مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف

خط الدفاع : هاني – أكرم توفيق – ربيعة – عبد المنعم – معلول – عمر كمال

خط الوسط : السولية – نيدفيد – كريم فؤاد – مجدي أفشة – إمام عاشور – الشحات – رضا سليم – مروان عطية – طاهر محمد – بيرسي تاو

خط الهجوم: وسام أبو علي – موديست

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock