الأهليأخبار محلية

رئيس ميدياما يتوعد الأهلي بتصريح ناري

وجه توني أوبين رئيس نادي ميدياما الغاني، رسالة قوية ونارية إلى النادي الأهلي، قبل مواجهة الفريقين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل في غانا على ستاد بابا يارا، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ونجح المارد الأحمر، في اقتناص تعادلًا هامًا أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات دور المجموعات.

رئيس ميدياما: واثقين من الفوز ضد الأهلي والتأهل 

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما وصل شباب بلوزداد للنقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة.

وأكد رئيس ميدياما، أن فريقه لديه الثقة والقدرة على الانتصار خلال مواجهة المارد الأحمر، رغم أن المباراة ستكون صعبة ولكن لدينا إصرار على الفوز.

إقرأ أيضًا: وجهة توخيل المحتملة عقب رحيله عن بايرن ميونخ

وقال أوبين خلال تصريحات إعلامية: “مواجهة الأحمر ستكون في غاية الصعوبة، وخسرنا المباراة الأولى ونعلم قوة المنافس في القارة الأفريقية فهو النادي الأكثر نجاحا”.

وأضاف: “لاعبونا ربما فقدوا التركيز خلال المباراة الأولى، لكننا انتصرنا بعد ذلك على شباب بلوزداد وهو فريق قوي”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

واختتم: “نتطلع للظهور بقوة ضد النادي القاهري، وسنفوز من أجل تعزيز فرصنا في التأهل للدور المقبل، وأنا أثق في فريقي واللاعبين”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock