الأهليأخبار محلية

تعرف على حجم إصابة حسين الشحات وموعد عودته للتدريبات

سافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس الخميس الى النيجر من أجل خوض مباراته أمام نظيره الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت قائمة الأهلي غيابات بالجملة عن الفريق بسبب القيد أو الإصابات حيث ضمنت بعقة الفريق 19 لاعبًا فقط وشهدت غياب 12 لاعبًا آخرين.

وكان من ضمن اللاعبين الغائبين عن قائمة الأهلي في رحلة النيجر اللاعب حسين الشحات جناح الفريق.

تعرف على حجم إصابة حسين الشحات

وعلم موقع “المايسترو الرياضي” السر وراء استبعاد اللاعب والإصابة التي يعاني منها والتي حرمته من التواجد مع الفريق.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن حسين الشحات يعاني من إصابة في العضلة الخلفية عبارة عن بعض الالتهابات التي تحتاج الى برنامج تأهيلي لاستعادة عافيته والعودة سريعًا لصفوف الفريق.

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي
حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

وأشار المصدر الى أن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة فضل استبعاد اللاعب من رحلة النيجر والبقاء في مصر لاستكمال برنامجه التأهيلي.

اقرأ أيضًا.. حقيقة تأجيل مباراة القمة بعد إصابة محمد الشناوي

وأوضح المصدر أن الجهاز الطبي أكد حاجة اللاعب للتأهيل لمدة 4 أيام على أن يبدأ بعدها الانتظام في التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات وفقًا لوجهة نظر الجهاز الفني.

وطمأن المصدر جماهير الأهلي على حسين الشخات وأنه بنسبة كبيرة سيكون متواجدًا في مباراة الإياب أمام الحرس الوطني في دوري الأبطال أو مع بداية الدوري كحد أقصى.

يذكر أن الأهلي سيخوض مباراته غدا أمام الحرس الوطني في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock