أخبار عربية

بدر بانون يكشف عن حلمه الجديد مع المغرب

كشف بدر بانون، مدافع المنتخب المغربي، وقطر القطري، عن حلمه الجديد مع منتخب بلاده، بعد انتهاء منافسات كأس العالم 2022.

وأنهى أسود أطلس مشوارهم الإعجازي في مونديال قطر في المركز الرابع للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

ويبدو أن لاعبي المنتخب المغربي وعلى رأسهم بدر بانون، لن يكتفوا بالإنجاز التاريخي الذي حققوه في كأس العالم.

وأعرب بدر بانون عن سعادته بالمشاركة ضمن هذا الجيل من اللاعبين، مؤكداً للجماهير المغربية أن رحلتهم لن تتوقف عند هذا الإنجاز.

طموح جديد لبدر بانون مع المغرب بعد إنجاز المونديال

وكتب بانون عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: منذ الصغر، كان الحلم أن أكون لاعباً محترفاً، ينال شرف حمل قميص المنتخب الوطني، لكن ما عشناه خلال هذا الشهر، تجاوز الحلم وكان أقرب إلى الخيال.

وتابع مدافع المغرب:  منذ أن وضع الناخب الوطني وليد الركراكي ثقته في وضمني إلى لائحة المنتخب الوطني، تعاهدنا كمجموعة على تقديم كل ما لدينا والاشتغال ككتلة واحدة والتضحية من أجل تشريف الراية المغربية في مونديال قطر.

وشدد: نجحنا في مخالفة كل التوقعات وتجاوز كل العقبات والوصول إلى المربع الذهبي كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور في التاريخ، وكنا نسعى للمزيد، لكن قدر الله وما شاء فعل، حققنا الإنجاز وفشلنا في الإعجاز.

وأكمل بدر بانون: تشرفنا باسعاد المغرب، ملكا وشعبا، تشرفنا بأن نكون جزء من هذه الملحمة الأسطورية، أن نكتب اسم المنتخب المغربي في التاريخ، أن نبرهن للعالم أن لأسود الأطلس هيبة وشموخا، ونستطيع الزئير في وجه الكبار، كسبنا احترام العالم وحب الملايين وهذا في حد ذاته تتويج غال على قلوبنا.

اقرأ أيضاً: كولر يحصل على خبرًا سعيدًا قبل مواجهة فاركو

وأردف: الرحلة لن تتوقف هنا، هي محطة فقط، تعلمنا فيها الكثير وسنسعى لتحقيق المزيد مستقبلاً والعمل بجهد مضاعف لمواصلة الانجازات وإسعاد المغاربة والبحث عن التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا القادمة.

وأتم بانون: شكراً لكل من ساهم في هذا الانجاز، شكراً لكل من ساندنا من قريب أو بعيد، شكراً للجماهير المغربية الوفية، سواء التي كانت في مدرجات ملاعب قطر أو خلف الشاشات في كل بقاع العالم، وشكر خاص لعائلتي الصغيرة والكبيرة.. أحبكم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock