الكرة السعوديةأخبار عربية

اختيارات قائمة منتخب السعودية تثير غضب الجماهير تجاه رينارد

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني قائمة منتخب السعودية  التي سيخوض بها الأخضر مباراتيه أمام كل من فيتنام وأستراليا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العلم قطر 2022 الشهر الجاري.

دهشة جماهيرية بعد غياب شراحيلي عن قائمة منتخب السعودية

وتسببت اختيارات المدير في لغط كبير بين الجماهير خلال الساعات الماضية حيث اعترض عدد كبير من الجماهير على غياب بعض الأسماء بينما اعترض البعض الآخر على وجود البعض في القائمة.

وجاءت أكثر الأسماء التي غابت عن المباراة وأثارت عضب الجماهير أحمد شراحيلي لاعب الشباب السعودي الذي يقدم مستويات مميزة للغاية مع فريقه والذي يرى أغلبية الجماهير أحقيته في الانضمام للمنتخب.

واتهم عدد من الجماهير المدير الفني رينارد بأن هناك خلاف شخصي بينه وبين اللاعب حيث أنه ضم لاعبين أقل منه في المستوى وتجاهله بينما اعتبر البعض الآخر أنها ورقة للضغط على اللاعب للرحيل عن فريقه في لفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. السعودية تفوز على الصين بثلاثية.. والإمارات تتعادل مع العراق في لقاء مثير.. فيديو

كما أبدى البعض استيائهم أيضًا من غياب عبد الله الخيبري والكسار وخالد الغنام والبيشي.

https://twitter.com/SaudiNT/status/1455466381844140042

في الوقت نفسه تعجب عدد من الجماهير بعد استدعاء رينارد لكل من زياد الصحفي العائد من الإصابة مؤخرًا والذي لعب مباراة واحدة فقط.

كما شهدت قائمة منتخب السعودية عودة الثنائي سالم الدوسري ومحمد البريك، بعدما غاب الثنائي عن المعسكر الأخير أمام اليابان والصين بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة منتخب السعودية على النحو التالي:

في حراسة المرمى: فواز القرني وزيد البواردي ومحمد الربيعي ونواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام وسعود عبد الحميد ومحمد البريك وياسر الشهراني وعبد الله مادو وعلي آل بليهي وزياد الصحفي ومتعب الحربي وعبد الإله العمري.

خط الوسط: ناصر الدوسري وعلي الحسن وعبد الإله المالكي وسلمان الفرج وعلي الأسمري ومحمد كنو وسامي النجعي وعبد الرحمن غريب وسالم الدوسري وعبد الرحمن العبود ومحمد الكويكبي وأيمن يحيى.

خط الهجوم: فهد المولد وفراس البريكان وصالح الشهري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock