الدوري المصريأخبار محلية

إيهاب جلال يقود بيراميدز الموسم المقبل

نجح مسؤولو نادى بيراميدز في التوصل لاتفاق مع المدرب إيهاب جلال لقيادة الفريق الأول اعتباراً من الموسم المقبل.

جاءت تلك الخطوة من مسؤولي النادي السماوي بعد الإطاحة بالمدرب اليوناني تاكيس جونياس الذي تم توجيه الشكر له رغم أن عقده مازال مستمراً .

وكان إيهاب جلال قد تراجع عن الاستمرار مع فريق الإسماعيلى رغم اتفاقه مع مسؤوليه ، لكنه اعتذر في الأيام الماضية وقرر عدم تجديد تعاقده مع النادي، بسبب عدم تنفيذ طلباته في الصفقات التي طلب التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا،،

أحمد حمودي يقترب من الانضمام للمصري

وعلم “المايسترو” أن نادي بيراميدز حسم اتفاقه مع إيهاب جلال على كافة تفاصيل التعاقد وحدد أفراد جهازه المعاون الذين سيعاونه خلال مشوار قيادة الفريق فى المرحلة المقبلة.

وستشهد الساعات المقبلة الإعلان رسمياً عن التعاقد بين بيراميدز وإيهاب جلال ليتم بعدها بدء مسيرته مع الفريق والاستعداد للموسم الجديد.

وكان نادي بيراميدز قد أعلن القائمة الأولى للموسم المقبل 2021-2022 والتي ضمت 27 لاعباً  وشهدت مفاجآت بالجملة .

خرج من القائمة 10 لاعبين على رأسهم أحمد الشيخ الذي انضم رسميًا للمصري البورسعيدي وكذلك البيروفي كريستيان بينافينتي بعد نهاية إعارته، والأوغندي عبده لومالا وعبد الله بكري ومحمود حمادة الذين انتقلا إلى فاركو ، بالإضافة إلى محمد فاروق وأحمد حمودي وطارق طه بعد الاتفاق على فسخ عقودهم بالتراضي، بجانب محمود صابر عقب نهاية إعارته من النجوم، ومحمد فتحي الذي انتقل إلى البنك الأهلي.

وشملت القائمة 5 لاعبين مواليد 2001 وهم إبراهيم عادل وعماد ميهوب والحارسان يوسف نادر وعبد الرحمن أيمن وصلاح الدين يحيى بجانب عودة الثنائي المعار كريم الطيب وناصر منسي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock