الأهليأخبار محلية

وليد سليمان يفاجيء لاعبي الأهلي قبل السوبر

حرص وليد سليمان، لاعب الأهلي المعتزل حديثا، على زيارة المران الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم، الذي أقيم مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد بالعين، استعدادًا لمباراة السوبر المصري التي تقام مساء غد الجمعة.

ويواجه الأهلي الغريم التقليدي له، نادي الزمالك على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، في السابعة من مساء الجمعة المقبل 28 أكتوبر.

وأسندت اللجنة المنظمة للبطولة مهمة اختيار طاقم تحكيم المباراة إلى اتحاد الكرة المصري، والذي قام وبالاتفاق مع رئيس لجنة الحكام، مارك كلاتنبرج، بتعيين طاقم تحكيم برتغالي بقيادة من فابيو خوسيه حكما للساحة، ويعاونه كل من برونو ألكسندر مساعد أول وبيدرو نونو مساعد ثاني وتياجو جوزيه حكماً رابعاً.

وليد سليمان يدعم لاعبي الأهلي قبل لقاء السوبر المصري

وصافح وليد سليمان الجهاز الفني واللاعبين، وتمنى لهم التوفيق في المباراة، مؤكدًا أن الأهلي يضم عناصر مميزة تملك طموحات كبيرة، لتقديم عرض مميز والتتويج باللقب.

وخاض الأهلي مرانه الختامي مساء الخميس على ملعب هزاع بن زايد، الذي يستضيف المباراة والذي بدأ بقراءة الفاتحة، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات خططية متنوعة، في إطار الاستعداد للمباراة.

اقرأ أيضاً:موعد كأس السوبر الإسباني 2022 في السعودية

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يشارك في المباراة، بصفته بطلاً لثنائية الدوري والكأس، في حين يشارك الأهلي بصفته وصيفًا لكأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock