الأهليأخبار محلية

نجم المنتخب السعودي يعلن رغبته في الانضمام إلى الأهلي المصري

أكد نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن رغبته القوية في ارتداء قميص النادي الأهلي المصري، إذا اتيحت له الفرصة خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة.

وتواجد فراس البريكان مهاجم فريق أهلي جدة والمنتخب السعودي، ضيفًا مع رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر المذاع عبر قناة أم بي سي.

فراس البريكان يؤكد قوة شعبية الأهلي في السعودية 

وظهر البريكان مع مواطنه علي البليهي مدافع فريق الهلال السعودي، حيث أعلن رغبته القوية في إمكانية الانضمام للمارد الأحمر خلال المستقبل.

وتابع خلال حديثه بالبرنامج: “شعبية الشياطين الحمر في السعودية أكبر بشكل واقعي من الزمالك الغريم التقليدي، حيث يحظى بتشجيع العديد من الجماهير السعودية”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي

وأضاف فراس البريكان: “أتمنى تواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في قائمة أهلي جدة خلال الفترة المقبلة، خاصةً أن الفريق يحتاج لجهود لاعب مثله”.

إقرأ أيضًا: نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

ويستعد أهلي جدة لمواجهة نظيره النصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 47 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock