الأهليأخبار محلية

موكوينا عن مواجهة الأهلي: أصلي من أجل المعجزة

علق رولاني موكوينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، على مواجهة الأهلي، ضمن منافسات نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وأكد موكوينا، أن المباراة ضد النادي الأهلي تعد من أصعب اللقاءات التي تواجه فريقه في القارة الإفريقية، وسوف يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب قبل مواجهة الإياب.

وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي البطولة على حساب سيمبا التنزاني بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق بمجموع المباراتين، وتأهله جاء بعد التعادل خارج الأرض بهدفين لكل فريق.

موكوينا: بيرسي تاو أخطر لاعبي الأهلي وأتمنى عودة المصابين 

فيما صعد صن داونز إلى نصف نهائي البطولة، بعد عبور نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في جنوب إفريقيا بمدينة بريتوريا، يوم الأحد المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي 2023-2024

ويحاول الشياطين الحمر بقيادة كولر، تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار قبل مباراة الإياب المقرر لها على ستاد القاهرة الدولي، يوم 1 نوفمبر المقبل.

وقال مدرب صن داونز: “الفريقين يمتلكان عناصر مميزة من اللاعبين على المستوى الفني، ومباراتي الذهاب والإياب سيكونوا من أقوى المواجهات في البطولة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة باريس سان جيرمان وميلان في دوري أبطال أوروبا

وتابع: “الأهلي لديه الكثير من اللاعبين الرائعين، لقد شاهدت بعض اللقطات من مباراتهم أمام سيمبا في تنزانيا، وأيضًا بيرسي تاو الذي دربته وأعرف إمكانياته بشكل كبير”.

واختتم: “الإصابات في فريقي عديدة، أصلي كل ليلة لحدوث معجزة وعودة اللاعبين في أسرع وقت ممكن مثل لوكاس كوستا، ثابيلو مورينا وبيتر شالوليلي، لأنهم يحدثون الفارق لنا ولكن لا أقلل أبدًا من اللاعبين الآخرين، فيمكننا الاعتماد عليهم دائمًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock