بث مباشر

موعد ومعلق مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2021 / 2022 .

يسعى ليفربول لحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة والصراع مع مان سيتي على التتويج بالدوري هذا الموسم .

ويقدم الليفر خلال هذا الموسم وبالتحديد الفترة الأخيرة ملحميات كروية ممتعة في مختلف البطولات ، حيث نجح خلال الأسبوعين الماضيين التأهل لنصف النهائي في دوري أبطال أوروبا على حساب بنفيكا البرتغالي ثم تعادل مع منافسه الشرس القوي مان سيتي في الدوري ، كما أطاح به من نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، ثم تكرار الفوز بنتيجة كبيرة على مانشستر يونايتد .

وكان الريدز قد حقق الفوز برباعية نظيفة على مان يونايتد ، وذلك يوم الثلاثاء الماضي 19 – 4 على ملعب أنفيلد في مباراة مؤجلة من الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي .

موعد ومعلق مباراة ليفربول وإيفرتون

ويحل ليفربول ثانيا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ب76 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي ، حيث جمعهم من 32 مباراة ، فاز في 23 ، تعادل في 7 وخسر في مباراتين .

بينما يطمح إيفرتون في إيقاف انتصارات ليفربول وتحقيق الفوز عليه حتى يحاول الابتعاد عن منطقة الخطر والهبوط .

ويحتل فريق إيفرتون المركز السابع عشر في جدول ترتيب البريمرليج ب29 نقطة من 31 مباراة ، حقق الانتصار في 8 مباريات ، تعادل في 5 وتعرض للهزيمة خلال 18 لقاء .

اقرأ أيضاً: موعد ومعلق مباراة التعاون وباختاكور في دوري أبطال آسيا

يعتبر لقاء فريقي ليفربول وإيفرتون بمثابة ديربي بينهما ، حيث يقع الناديان في مدينة ليفربول غرب انجلترا ، فهو من أقدم الديربيات في الدوري الإنجليزي مثله مثل ديربي شمال لندن .

وقد أقيم هذا الديربي لأول مرة عام 1962 عندما صعد الريدز للدوري الإنجليزي ، ويطلق عليه ديربي الميرسيسايد .

موعد ومعلق مباراة ليفربول وإيفرتون ومن المقرر أن يحل إيفرتون في الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة من مساء غد الأحد 24 أبريل ضيفا على ليفربول ، وذلك في إطار منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي .

وسيقام ديربي الميرسيسايد على أنفيلد معقل الريدز ، موعد ومعلق مباراة ليفربول وإيفرتون وستنقل المباراة عبر قناة ” bein sports 1 premium ” بصوت المعلق حسن العيدروس .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock