الأهليأخبار محلية

موعد وصول مشاريبوف للقاهرة للانضمام إلى الأهلي

كتبت: شيماء محمد

تحدد موعد وصول اللاعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف إلى القاهرة لحسم اجراءات انضمامه الى النادي الأهلي قادما من صفوف النصر السعودي.

وسيكون ماشاريبوف أولى تدعيمات المحترفين الأجانب فى الأهلي استعداداً للموسم الجديد .

وتسعى إدارة النادي الأهلي لتدعيم خطوط الفريق وإبرام صفقات قوية يعود من خلالها المارد الأحمر لمنصات التتويج مرة أخرى بعد موسم مخيب لطموحات جماهيره .

و نجحت القلعة الحمراء فى إنهاء صفقة إنتقال جلال الدين ماشاريبوف من النصر السعودى على سبيل الإعارة مقابل 600 الف دولار مع أحقية الشراء بقيمة مليوني دولار ليصبح أول محترفين النادي الأهلي للموسم الجديد .

  مشاريبوف أولى صفقات الأهلي للموسم الجديد

وكانت المفاوضات بين الناديين وصلت لمراحل متقدمة لينجح مسؤولو القلعة الحمراء فى حسم الصفقة فى النهاية خاصة أن اللاعب كان يمتلك أكثر من عرض ولكنه فضل اللعب للقلعة الحمراء .

وقام ماشاريبوف مساء الخميس بتوديع زملاءه والجهاز الفني للنصر تمهيداً لسفره من مطار الرياض إلى مصر لإنهاء كل التفاصيل الخاصة بإنضمامه للنادي الأهلي.

و سيصل جلال الدين مشاريبوف إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل التوقيع بشكل رسمى وانهاء كافة الأمور التعاقدية ، وذلك تمهيداً لإعلان النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة عن التعاقد رسمياً مع اللاعب بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح .

اقرأ أيضاً: قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

وكان قد شارك جلال الدين مشاريبوف رفقة ناديه شباب أهلى دبي خلال الموسم الماضي في 19 مباراة مع النادي الإماراتى وسجل هدفًا وصنع 9 تمريرات حاسمة بعد أن رحل عن النصر بسبب مستواه .

كما شارك مع منتخب بلاده أوزبكستان فى 45 مباراة سجل خلالها 10 أهداف .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock