الدوري الايطاليأخبار عالمية

موعد مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم حيث يلتقيان مع بعضهما البعض في مواجهة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مع أمل البيانكونيري في السيطرة على موسمهم.

لم يتصور ماسيميليانو أليجري مثل هذه البداية السيئة لعهده الثاني كمدرب ليوفنتوس.

لم يفز البيانكونيري بعد بمباراة في الدوري هذا الموسم، وتعادل فردي وهزيمتين من أول ثلاث مباريات، مما جعله يحتل المركز السادس عشر على الطاولة، وسيؤدي الأداء السيئ الآخر إلى تسليط الضوء على المدرب الذي يأمل في وقف هذا الركود.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري

ومن المقرر أن تنطلق موعد مباراة يوفنتوس وميلان في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وتنقل مباريات الدوري الإيطالي عبر الانترنت وتحديدًا عن طريق قنوات على موقع اليوتيوب باشتراك لمشاهدة مباريات الدوري.

وكانت شبكة قنوات بي ان سبورت قد انسحبت من سباق الفوز بنقل مباريات الدوري الإيطالي بسبب المطالب المرتفعة من الأندية الإيطالية.

تخبط فريق يوفنتوس قبل مواجهة ميلان في القمة

حقق فريق السيدة العجوز بداية ناجحة في مشواره في دوري أبطال أوروبا، بفوزه 3-0 على مالمو.

تأهل يوفنتوس للبطولة القارية بفضل حصوله على المركز الرابع المخيب للآمال الموسم الماضي ويأمل أن يؤدي فوزه في دور المجموعات إلى تحفيزهم على موسمهم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يبدو أن خسارة كريستيانو رونالدو قد أثر على شكل الفريق أمام المرمى إلى حد ما، وسجل البيانكونيري ثلاثة أهداف فقط من نفس العدد من المباريات بينما استقبلت شباكه خمسة أهداف في نفس الوقت.

هزيمة الأسبوع الماضي خارج أرضه أمام نابولي كانت ستقضي على معنوياتهم، لكن يمكنهم استعادتها بنتيجة جيدة ضد ميلان.

ميلان يسير بخطى ثابتة قبل مواجهة يوفنتوس

في المقابل، تمتع الروسونيري ببداية قوية، حيث فازوا في جميع مبارياتهم، ليجلسوا خلف إنتر ميلان المتصدر مباشرة وروما صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

أظهر فريق ستيفانو بيولي أداءً مذهلاً أمام المرمى، حيث سجل سبعة أهداف في مبارياتهم الثلاث، ويحمل أفضل سجل دفاعي في الدوري، حيث استقبل مرماه مرة واحدة فقط.

على الرغم من غياب زلاتان إبراهيموفيتش عن معظم المباريات، أظهر ميلان مرونة هجومية خلال هذا الموسم، حيث جاءت الأهداف من جميع أنواع المراكز. أظهروا أيضًا طبيعتهم الهجومية عندما واجهوا ليفربول في وقت سابق من هذا الأسبوع، وسجلوا هدفين وللأسف خسروا المواجهة على ملعب أنفيلد.

ميلان لديه سجل 100٪ في دوري الدرجة الأولى الإيطالي حتى الآن، ويود بيولي مواصلة الجري، على الرغم من أنهم يواجهون فريقًا مصابًا في يوفنتوس.

يمثل الصدام أشكالًا متناقضة لكل من العمالقة الإيطاليين، وسيعوض عن أكبر مباراة في هذه الجولة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث يهدف الروسونيري إلى جمع ثلاث نقاط.

موقف المصابين قبل موعد مباراة يوفنتوس وميلان

هناك أخبار إيجابية لماكس أليجري من حيث الإصابة، حيث من المقرر أن يعود الجناح الرئيسي فيديريكو كييزا بعد تعافيه من مشكلة في الفخذ، ومع ذلك، يمكن للمدرب أن يتوخى الحذر معه ولا يدفع به في التشكيل الأساسي للمباراة.

وفي الوقت نفسه، فإن فيديريكو بيرنارديسكي خرج بالتأكيد من هذه المباراة بسبب مشكلة في الركبة.

سيتخذ أليجري أيضًا قرارًا متأخرًا بشأن ثنائي خط الدفاع الأساسي، باختيار شريك ليوناردو بونوتشي حيث بدأ ماتياس دي ليخت خلال مباراة منتصف الأسبوع ضد مالمو ويمكن استبداله بجورجيو كيليني.

سيبدأ هداف منتصف الأسبوع أليكس ساندرو من جديد في مركز الظهير الأيسر، بينما سيأخذ دانيلو موقعه في الجهة المقابلة، واستطاع أليجري الحفاظ على شكل الفريق بتشكيلة 4-4-2 ، مع وجود رودريجو بنتاكور ومانويل لوكاتيللي معا وسط وسط الملعب.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان

من المتوقع أن يبدأ خوان كوادرادو وأدريان رابيو هذه المباراة في مناطق واسعة، بينما من المرجح أن يلعب أليجري في المقدمة.

أظهر ألفارو موراتا وباولو ديبالا الذي تم تجديد شبابه أداءً جيدًا جنبًا إلى جنب ليبدأوا معًا ضد أي سي ميلان.

زلاتان إبراهيموفيتش غير متواجد مرة أخرى بعد تجدد إصابته يظل السويدي المشكلة الكبيرة الوحيدة لبيولي هذا الموسم.

يمكن للمدرب تسمية تشكيلة مشابهة لمباراة منتصف الأسبوع مع ليفربول، وإجراء بعض التغييرات فقط، لا سيما في خط الوسط والهجوم.

من المرجح أن يبدأ بيولي بنفس التشكيلة الدفاعية التي لعبت ضد ليفربول.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock