الكرة السعوديةأخبار عربية

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق اليوم السبت مواجهة ينتظرها عشاق الدوري السعودي، وهي القمة المشتعلة قبل بدايتها بين النصر والاتحاد، في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب ” مرسول بارك”، وسيعرض لكم موقع ” الماسيترو الرياضي” موعد مباراة النصر والاتحاد.

وخاض الفريق النصراوي ثلاثة مباريات فقط مثل الهلال، بينما لعب اتحاد جدة 4 مباريات كباقي الفرق، حيث تأجلت للعالمي مواجهة القمة مع الزعيم .

موعد مباراة النصر والاتحاد بالدوري السعودي

ويدخل الفريق العالمي مواجهة الاتحاد وهو كامل العدد ويسعى لاقتناص الثلاث نقاط الهامة في أول مبارياته مع أحد المنافسين على اللقب، وأيضًا يشارك العالمي في اللقاء بعنويات مرتفعة للغاية بعد تأهله للدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، متفوقًا على منافسه تراكتور الإيراني بهدف نظيف.

وقاد الكاميروني فينسينت أبو بكر النصر للتأهل لربع النهائي من دوري أبطال آسيا بتسجيله الهدف الوحيد في مواجهة تراكتور الإيراني، في الدقيقة الحادية عشر من المباراة .

كل ما تريد معرفته عن مواجهة النصر والاتحاد

ويعود النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر، إلى التشكيل من جديد، وذلك بعد أن غاب عن المشاركة في اللقاء الماضي أمام تراكتور بدوري الأبطال بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ووجود عقوبة للإيقاف .

كما سيدعم الفريق النصراوي كل من عبد الله مادو وعلي لاجامي، بعد غياب كل منهما بسبب البطاقات الصفراء أيضًا، وتنفيذًا لعقوبة الإيقاف.

https://twitter.com/AlNassrFC/status/1438979112715051014?s=20

وعلى الجانب الآخر يدخل اتحاد جدة اللقاء بمعنويات مرتفعة، فقد حقق الفوز في آخر ثلاث مواجهات بالدوري أمام كل من الفيصلي والرائد وأبها.

ورغم البداية السيئة للنمور إلا أنهم استعادوا قواهم وأصبحوا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بجدول ترتيب الدوري السعودي خلف الرائد المتصدر بـ 10 نقاط .

مباراة النصر والاتحاد بالدوري السعودي

وعاد للنمور لاعبيهم المصابين، بعد فترة كبيرة من اللعب منقوصين لحد النجوم، ليصبح أمام المدرب الروماني كوزمين كونترا، فرصة رائعة في الظفر بنقاط اللقاء، حيث سيدخل بكامل قواه دون إصابات في قوامه الأساسي.

ولأول مرة بالنسبة لفريق الاتحاد تخلو مستشفى النادي من الإصابات، بعد عودة زياد الصحفي والحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، والمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي، الذي أعلن جتهزيته للقاء القادم.

وكان النصر قد حقق الانتصار في افتتاح الدوري السعودي بنتيجة كبيرة وهي أربعة أهداف مقابل هدف على نظيره ضمك، في لقاء شهد إحراز كل من لاعبي الفريق الجدد فينسينت أبو بكر وتاليسكا أهدافهم الأولى مع العالمي .

وفي ثاني اللقاء تلقى العالمي هزيمة مفاجئة أمام الفيصلي بهدفين لهدف، وهو اول سقوط للأصفر خلال الموسم، قبل أن يعود ويفوز بطريقة وسيناريو خيالي على التعاون بثلاثة اهداف مقابل هدف، من بينهم هدفين في الوقت القاتل.

بينما بدأ الاتحاد منافسات المسابقة المحلية بهزيمة أمام الفيحاء بهدف نظيف، ولكنه نجح في الفوز على كل من الرائد بثلاثية نظيفة، والفيصلي بهدفين لهدف، وأبها بستة أهداف مقابل هدف.

التشكيل المتوقع للنصر في مواجهة الاتحاد

في حراسة المرمى :  وليد عبدالله.

في خط الدفاع : سلطان الغنام  ، عبدالله مادو، وعبدالإله العمري ، محمد قاسم.

في خط الوسط : علي الحسن ، عبدالله الخيبري، أندرسون تاليسكا ، جلال الدين مشاريبوف ، سامي النجعي

في خط الهجوم : عبدالرزاق حمدالله.

التشكيل المتوقع للاتحاد في موادهة النصر

في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع : سعود عبدالحميد وأحمد حجازي وعمر هوساوي وحمدان الشمراني.

في خط الوسط: كريم الأحمدي وعبدالإله المالكي، إيجور كورنادو وفهد المولد وعبدالرحمن عبود.

في خط الهجوم: رومارينيو.

ويأتي نادي الاتحاد بالمركز الثاني من جدول ترتيب الدوريبرصيد 9 نقاط من 4 مباريات، فيما يأتي النصر بالمركز السابع بـ6 نقاط من 3 مباريات فقط.

وينطلق اللقاء في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على شبكة قنوات ” ssc1″ ، بتعليق فهد العتيبي.

موضوعات متعلقة…

رقم سلبي لـ الأهلي يحدث لأول مرة بتاريخ الدوري.. والجماهير تسخر منه بهذه الطريقة

تفاصيل المواجهة الودية المنتظرة بين نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان

في ليلة عودة السومة.. الأهلي يتعادل مع الفتح في لقاء مثير.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock