أخبار عربية

موعد مباراة السعودية وبنما الودية استعدادا لمونديال 2022

ستكون مباراة السعودية وبنما محط اهتمام الجماهير في المملكة اللعربية السعودية ، لانها تأتي ضمن استعدادات الأخضر للمشاركة في كأس العالم 2022.

واختتم المنتخب السعودي يوم الأربعاء استعداداته لمواجهة منتخب بنما وديًا مساء الخميس في أبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لبطولة كأس العالم قطر 2022 التي تنطلق يوم 20 من شهر نوفمبر الحالي.

وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب السعودي اليوم تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد، مشاركة الثنائي سلطان الغنام وناصر الدوسري في التدريبات الجماعية وذلك بعد اكتمال جاهزيتهما.

كما واصل كل من اللاعب سلمان الفرج تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي، وصالح الشهري تدريبات اللياقة البدنية استعداد لمباراة السعودية وبنما

تحديد موعد مباراة السعودية وبنما استعداد لكأس العالم

وتعد مواجهة منتخب بنما آخر مواجهات المنتخب السعودي الودية في المرحلة الثالثة، على أن يعود بعدها المنتخب للرياض لاستكمال استعداداته لكأس العالم بخوض مباراة ودية أخيرة أمام كرواتيا يوم 16 من الشهر الجاري.

وخاض المنتخب السعودي 4 مباريات ودية في معسكره بأبوظبي، حيث فاز على مقدونيا الشمالية بهدف دون رد، وتعادل مع ألبانيا بهدف لمثله، وتعادل مع منتخب هندوراس سلبيًا، ثم تغلب على منتخب آيسلندا بهدف دون رد.

ويخوض المنتخب السعودي نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، حيث أوقعته القرعة ضمن المجموعة الثالثة في مونديال قطر رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويستهل المنتخب السعودي مشواره في المونديال بمواجهة منتخب الأرجنتين يوم 22 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضاً: سون يحسم موقفه من المشاركة مع كوريا الجنوبية في مونديال 2022

ثم يلاقي في ثاني مبارياته منتخب بولندا يوم 26 منه، على أن يواجه منتخب المكسيك يوم 30 نوفمبر الجاري في ختام دور المجموعات.

يذكر أن المنتخب السعودي حقق في مشاركته الأولى بالمونديال عام 1994 بأمريكا، أفضل نتيجة ببلوغه دور الـ16.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock