أخبار محليةمنتخب مصر

موعد تقليص قائمة منتخب مصر ..وموقف لاعبي الأهلي

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري عن قائمة منتخب مصر المبدئية لمواجهتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 وضمت 44 لاعبا.

وشهدت القائمة تواجد 11 لاعب من النادي الأهلي وهو ما يتسبب في أزمة لدى الأهلي أثناء خوض مباراته أمام إيسترن كومباني بالدوري المصري.

وكان الأهلي قد طلب تأجيل مباراة إيسترن كومباني حتى يستعد الفريق جيداً لمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يلعب المباراة المحلية خلال فترة التوقف الدولي بدون لاعبيه الدوليين، وتمت الموافقة على طلب الأهلي على أن تلعب المباراة 15 يونيو في ختام الأجندة الدولية.

قائمة منتخب مصر المبدئية تحت قيادة إيهاب جلال

وقرر الجهاز الفنى تقليص قائمة منتخب مصر المبدئية إلى 25 لاعب يوم 29 مايو الحالي للانضمام للمعسكر، الذى ينطلق يوم 30 من نفس الشهر وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمود علاء، علي جبر، محمود الونش، محمود مرعي، مصطفى الزناري، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد حمدي، محمد هاني، عمر كمال، عمر جابر

اقرأ أيضاً: رسالة عاجلة من الخطيب لجماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد

خط الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد حمدي، خالد الغندور، حسين الشحات، محمد النني، نبيل عماد “دونجا”، مهند لاشين، محمد متولي “كناريا”، عمرو السولية، محمد مجدي “أفشة”، محمد إبراهيم، أحمد عبد القادر، محمود حسن “تريزيجيه”

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، أحمد سيد “زيزو”، إبراهيم عادل، أحمد رفعت، رمضان صبحي، عمر مرموش، مصطفى شلبي، أحمد عاطف، مروان حمدي، محمد شريف، مصطفى محمد.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه بعض المصادر أن هناك احتمالات للموافقة الجهاز الفني للمنتخب المصري على مشاركة بعض من لاعبي الأهلي في مباراته أمام إيسترن كومباني المقررة يوم 15 يونيو المقبل ، وهذا بعد أن يتم تقليص قائمة المنتخب.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock