منتخب مصر

منتخب مصر للناشئين يتوج بأمم إفريقيا لكرة اليد

حصد منتخب مصر للناشئين مواليد 2004 بطولة إفريقيا لكرة اليد في نسختها الـ18 التي تستضيفها رواندا في الفترة من 30 أغسطس الماضي إلى 7 سبتمبر 2022.

وفي نصف نهائي البطولة اكتسح منتخب مصر للناشئين، نظيره بوروندي بنتيجة 66 – 22، في حين حقق منتخب رواندا فوزه الصعب على حساب المغرب بنتيجة 35-34.

و افتتح منتخب الناشئين مشواره ببطولة إفريقيا بتحقيق الفوز في الجولة الأولى على الجزائر بنتيجة 43 – 19، وفي الجولة الثانية حقق الفوز على رواندا بنتيجة 44 – 30.

منتخب مصر للناشئين لكرة اليد يسحق منتخب رواندا

وفي الجولة الثالثة والختامية بالمجموعة الثانية، حقق المنتخب الوطني الفوز على مدغشقر بنتيجة 64 – 14، وفاز في مباراة الدور قبل النهائي، على بوروندي بنتيجة 66 – 22، ليتأهل الى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا.

وفي نهائي البطولة فاز منتخب الفراعنة على منتخب رواندا بنتيجة ساحقة 51 – 29 ليتوج بلقب بطولة إفريقيا في نسختها الـ18 للناشئين لكرة اليد والتي تستضيفها رواندا خلال الفترة الأخيرة.

وضمت بعثة منتخب مصر كل من عاصم السعدني عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة اليد رئيسًا للبعثة، وكابتن أيمن صلاح المشرف العام على المنتخبات الوطنية.

وأيضاً مجدي أبو المجد مديرًا فنيًا، وكابتن محمد عبد السلام ريشة مدربًا عامًا، والكابتن محيي صلاح مدرب حراس مرمى، والكابتن محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور عمرو عصام إخصائي علاج طبيعي، والمهندس محمد إمام محلل أداء المنتخب الوطني.

اقرأ أيضاً:بدء بيع تذاكر مباراة الأهلي وايندهوفن الودية

والجدير بالذكر أن قائمة المنتخب تضم كل من : يوسف وليد – يوسف ناجي – محمد أشرف – فيراس مروان – محمد وائل – أحمد طغيان – يوسف أحمد عبد الغني – معاذ عزب – محمد صلاح – محمد عبد الغني – عمر عدلان – أحمد حسام – زياد عبد الرحيم – ياسين محمد – محمد عماد – محمد مؤمن – بلال إبراهيم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock