الزمالكأخبار محلية

مفاجأة.. جلسة مرتقبة بين باتشيكو وحسين لبيب

يترقب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عقد جلسة هامة مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، خلال الأيام المقبلة.

ويسعى باتشيكو، لحل أزمته مع الزمالك وتحصيل مستحقاته المالية المتأخرة منذ أن كان يتولى تدريب الفريق، وينتظر دعوة حسين لبيب لإنهاء تلك الأزمة.

وكانت اللجنة الانتخابية لنادي الزمالك، أعلنت فوز لبيب بمنصب رئيس القلعة البيضاء في الانتخابات، وقائمته الموحدة لتولي النادي خلال الأربع سنوات المقبلة.

باتشيكو يطالب الزمالك بمستحقاته المالية المتأخرة 

وتقدر مستحقات المدرب البرتغالي لدى القلعة البيضاء، بقيمة مليون دولار تقريبًا، وحاول بالفعل التنازل عن جزء منها لتحصيل الباقي، إلا أن المجلس السابق لم يسدد تلك المستحقات حتى الآن.

ويحاول مدرب بيراميدز حل أزمته مع الزمالك، سواء عن طريق لحل ودى مع مجلس الإدارة الجديد، وبدأ جدولة تلك المستحقات المتأخرة، أو التقدم بشكوى حال عدم التوصل لأي اتفاق.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وغلطة سراي في دوري أبطال أوروبا

وحصل المدير الفني في وقت سابق، على قرار من غرفة فض المنازعات بالفيفا، بأحقية حصوله على مليون و400 ألف دولار، بينما تقدم الزمالك بطعن لدى المحكمة الرياضية الدولية.

من ناحية أخرى، يستعد فريق بيراميدز لمواجهة المصري البوسعيدي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري، والمقرر لها الجمعة المقبل باستاد برج العرب.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

ويستعد الفارس الأبيض في الوقت الحالي، لمواجهة إنبي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock