كأس أمم أفريقيا

موعد ومعلق مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا 2021

كتب.. محمد علي

يقدم لكم موقع المايسترو الرياضي موعد ومعلق مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا رقم 33.

ويستضيف الملعب الأوليمبي باول بيا في ياوندي ختام بطولة أمم إفريقيا 2021 والتي تجمع بين منتخبي مصر وأسود التيرانجا”السنغال” والمقرر إقامته مساء الأحد المقبل.

معلق مباراة مصر والسنغال

مصر صعدت للمباراة النهائية بعدما حلت وصيفة في المجموعة الرابعة ثم أطاحت بساحل العاج في ثمن النهائي بركلات الترجيح ، وفي ربع النهائي أطاح الفراعنة بأسود الأطلسي بهدفين لهدف بعد التمديد، وفي نصف النهائي ثأر الفراعنة من الكاميرون واطاحوا بهم بركلات الترجيح بعد التمديد لوقتين إضافيين.

وبالمقابل تأهل أسود التيرانجا”السنغال” إلى المباراة النهائية بعد تصدر المجموعة الثانية ثم الإطاحة بمنتخب جزر الرأس الأخضر في ثمن النهائي ، وفي ربع النهائي تجاوز اسود التيرانجا منتخب غينيا الاستوائية، وفي نصف النهائي اجتاز أسود التيرانجا “السنغال” خيول بوركينا فاسو بنتيجة 3-1.

اقرأ أيضًا – حالة لاعبي الأهلي الدوليين

وكان المنتخبان قد تواجهها من قبل في 13 مباراة نجح الفراعنة في تحقيق الانتصار ب7 مواجهات مقابل تحقيق السنغال للفوز في 4مواجهات ،وحسم التعادل نتيحة مباراتين فقط بين مصر والسنغال.

لاعبو الفراعنة أمطروا شباك السنغال بـ12 هدفًا وتلقت شباك منتخب مصر8 أهداف فقط.

وتنقل قنوات BeIN Sport Max1-2 المباراة مساء الأحد في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة بصوت المعلق علي محمد علي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock