أخبار محلية

ما هو مصير خالد الغندور بعد تهمه إثارة الفتنة الجماهيرية ؟!

مازالت الجماهير الكروية في مصر مشغولة بالحديث عن الاتهام الموجه إلى الاعلامي خالد الغندور بإثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والمغربية، قبل أيام من مباراة الاياب بين الأهلي و الرجاء المغربي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم النادي الأهلي بشكوى ضد خالد الغندور نجم الزمالك السابق، والمذيع بقناة الزمالك الحالي، بسبب إثارته للفتنة بين الجماهير المصرية والمغربية.

وحقق المارد الأحمر الفوز على الـرجاء في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، في ذهاب دور ربع النهائي على استاد الاهلـي والسلام بالقاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، يوم السبت 23 أبريل في تمام الساعة 12:00ص بتوقيت القاهرة، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ما مصير خالد الغندور بعد تهمه إثارة الفتنة الجماهيرية ؟!

وقدم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التحية للجماهير المغربية الشقيقة، وشدد على حرصه على دعم القيم والمبادئ الرياضية الإيجابية، باعتبارها تقرب العلاقات الإنسانية بين الشعوب.

وأعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن التحقيق مع خالد الغندور بشأن شكوى الأهلي، بالإضافة إلى الإعلامي محمد شبانة في قناة “etc”، بسبب الشكوى المقدمة إليه من فريق الزمالك.

اقرأ أيضا: مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023

وقرر المجلس استكمال التحقيقات بعد تفريغ الشرائط والفيديوهات واستكمال الجوانب القانونية.

وشدد المجلس على ضرورة التزام الجميع بالأكواد الإعلامية الرياضية وميثاق الشرف الإعلامي، وقرارات الإعلاميين والنقد الرياضيين في المؤتمر الذي عقد بمقر المجلس الأعلى بتاريخ 23 فبراير 2022.

وبعد هذه التحركات من مسؤولي الأهلي ، تتساءل الجماهير ، ماذا سيكون مصير الغندور في الأيام المقبلة ، وماذا ستكون عقوبته أم سيتم صرف النظر عن الموقف ؟

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock