الأهليأخبار محلية

مصطفى ميسي ثالث صفقات الأهلي رسميا

ارتبط اسم مصطفى سعد ميسي لاعب سيراميكا كليوبترا ضمن صفقات الأهلي في الفترة الماضية.

وبات جمهور المارد الأحمر منتظر اعلان صفقات الأهلي التي تتوالي لمعرفة هوية اللاعبين الذين سينضمو للقلعة الحمراء لتدوين انجازات وأرقام جديدة

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن انضمام مصطفى سعد، لاعب سيراميكا كليوباترا، لصفوف الأهلي لمدة خمسة مواسم قادمة.

وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالتعاقد مع اللاعب ونادي سيراميكا كليوباترا بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

مصطفى ميسي ثالث صفقات الأهلي الرسمية

وقد نشر نادي سيراميكا كليوباترا بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يوجه فيه الشكر للاعب.

حيث قال “فرض نفسه بقدراته وموهبته.. لفت أنظار مدربيه في عنبر الموهوبين بنادي سيراميكا كليوباترا.. بات نجمًا يُشار له بالبنان وهو دون السابعة عشر من عمره، توهج في الموسم المنقضي، وأصبح أحد أهم أعمدة المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي”

وأكمل “مصطفى ميسي خريج مدرسة الموهوبين في نادي سيراميكا كليوباترا، يبدأ رحلة تألق جديدة نتمنى له فيها التوفيق، ليؤكد مجددًا أن مصنع الرجال في مجموعة كليوباترا، قادر على مد المنتخبات بنجوم من طراز مختلف ترفع اسم مصر في المحافل الرياضية”

وفي الختام وجه الشكر للاعب المنضم للقلعة الحمراء “شكرًا مصطفى ميسي ابن الكيان”

اقرأ أيضاً: مرتضى منصور يفتح النار في كل الاتجاهات ويؤكد:حسمنا أقوى الصفقات

وتعتبر صفقة مصطفى ميسي هي ثالث صفقات المارد الأحمر الرسمية خلال الميركاتو الصيفي الحالي حيث تعاقد مع البرازيلي برونو سافيو لمدة ثلاثة مواسم قادمة.‏

وأيضاً لاعب سيراميكا كليوبترا شادي حسين الذي انضم للقلعة الحمراء لمدة خمس سنوات قادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock