أخبار محليةمنتخب مصر

رسالة مفاجأة من محمد صلاح لمدرب منتخب مصر

أعلن ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر عن رسالة من النجم محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي ، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة.

وقال ضياء السيد في تصريحات خلال تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم الذي يبث عبر قنوات أون تايم سبورتس : وصلتني رسالة مفاجأة من محمد صلاح فور علمه بخروج مصر من القائمة الحمراء التي تضعها الحكومة البريطانية ضمن قيود السفر للحد من انتشارفيروس كورونا.

وتابع مدرب المنتخب المصري: محمد صلاح كان سعيداً للغاية بهذا القرار ، وقال لي بالحرف الواحدالحمدلله يا كابتن وإن شاء الله تعدي على خير.

كيروش متحمس لقيادة مصر للتأهل إلى كأس العالم

وأشار ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر إلى أن جميع أفراد الجهاز المعاون للبرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب، بمثابة “كشافين حيث طلب من كل شخص عمل تقارير حول جميع اللاعبين وتوضيح امكانياتهم، حتى نباشر العمل بسرعة شديدة نظرا لضيق الوقت ، مؤكداًعزم الجميع على تخطي هذه المرحلة الصعبة .

ويخوض منتخبنا الوطني مواجهتين هامتين مع ليبيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، حيث تقام المباراة الأولى في مصر والثانية على أرض ليبيا، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ في قطر.

وواصل ضياء السيد تصريحاته : كيروش تحدث بوضوح خلال المؤتمر الصحفي لنقديمه مؤخراً ، وبدء مهام عمله ، حيث كانت مختصر رسالته للجميع سواء الجهاز المعاون أو اللاعبين ، أنه قادم للعمل بكل قوة وشغف ، ويهتم بالتفاصيل الصغيرة في عمله.

تصريحات ضياء السيد مع سيف زاهر

وتوقع المدرب العام لمنتخب مصر قدرة كيروش على النجاح في مسيرته ، لأنه متحمس ويسعى لعمل شئ مختلف وتطوير الفريق ، متمنياً من اللاعبين مساعدته في مهمته ، لأن الأمور تتوقف عليهم بشكل كبيرة في ظل ضيق الوقت ، ويسعى لقيادة منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

كيروش وجهاز تدريب منتخب مصر
كيروش وجهاز تدريب منتخب مصر

وقال ضياء السيد أنه من الوارد جداً انضمام وجوه جديدة للمعسكر المقبل  لمنتخب مصر مثل ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومحمد إبراهيم ، مشيراً أنهما كانا يستحقا الانضمام للمنتخب في الفترة الماضية.

وكان ضياء السيد قد تولى تدريب فريق سيراميكا كليوباترا مؤخراً ، لكن لم يستمر طويلاً في منصبه ، وتمت إقالته بعد بضعة أسابيع من بداية المهمة .

اقرأ أيضا: طلبات كيروش أوامر في اتحاد الكرة

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock