الزمالكأخبار محلية

مرتضى منصور يهاجم شوبير ويتحدث عن صفقات الزمالك

صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر قناة نادي الزمالك عن صفقات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث منصور عن تدعيمات الفريق خلال الفترة القادة ووجه تحذير شديد اللهجة وهجوم قوي للإعلامي أحمد شوببير

حيث علق الإعلامي أحمد شوبير على صفقات الزمالك وصرح عن وصول نادي الزمالك لـ 5 صفقات حتى الآن، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير سابقا في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: “الزمالك خلاص أنهى الإتفاق مع زكريا الوردي وإبراهيما نداي وأصبحا متواجدين رسمياً في الفريق”.

مرتضى منصور يعلن تبرع الزمالك بمكافأة كأس لوسيل 

وأكمل: “الأسماء غالباً التي ستنضم إلى الزمالك هي مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش، وعمر جابر وعماد نبيل دونجا لاعبا بيراميدز”.

وهاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك الإعلامي أحمد شوبير قائلا “طالبت من قبل أن يبتعد عن الزمالك، وتحدثت مع المسؤولين بالقناة بسبب تصريحاته عن الزمالك واللاعبين”.

وقال “شوبير تحدث عن عودة محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، وأكد أنه من حق نادي فاركو، من أنت لتأكيد أحقية اللاعب لفريق؟”.

وعلق على صفقات الزمالك قائلا “الزمالك تعاقد مع لاعبين في جميع المراكز لذلك أطمئن جمهور النادي بأن الفريق بخير، وأطالب الجميع بالهدوء ودعم الفريق والجهاز الفني والإدارة”.

اقرأ أيضاً:موعد مباراة فيوتشر وبول الأوغندي في الكونفدرالية الأفريقية

وواصل مرتضى منصور: “تدعيمات الفريق مستمرة، ونجحنا في الحصول على توقيع مهاجم أجنبي سوبر، وذلك وفقا لاختيار الجهاز الفني بقيادة فيريرا”.

واستمر: “تم التعاقد أيضا مع ثنائي محترف تحت السن، وتم الاتفاق على جميع بنود التعاقد، وجميع صفقات الزمالك مفاجأة وتدعيمات عالمية”.

وزاد “أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، عقد جلسة مع أحد اللاعبين، للتفاوض معه للانضمام للزمالك، وهو آخر الصفقات بالنسبة لنا”.

وقال”الزمالك حصل على جميع الصفقات القوية، وسيتم الإعلان عنهم جميعا، عكس المنافس (الأهلي) لا يجد صفقات قوية للتعاقد معها”.

اقرا أيضاً:المصري يقترب من ضم لاعب الأهلي السابق

وبخصوص الحديث عن دعم تركي آل الشيخ للزمالك تحدث: “مجلس إدارة الزمالك محترم ولم يحصل على أي أموال من المستشار تركي آل الشيخ، عكس مع حدث من مجلس إدارة النادي الأهلي”.

ووضح: “أوجه الشكر لتركي آل الشيخ، لأنه كان يتواصل معي فترة إيقاف مجلس الإدارة، وأوجه الشكر إلى المملكة العربية السعودية”.

وأردف “الزمالك سوف يتبرع بمكأفاة كأس لوسيل المقدرة بمبلغ مليون دولار، لأحد دار الأيتام في دولة قطر، وهذا يدل أن الزمالك محترم”.

واختتم حديثه”أشكر لاعبي نادي الزمالك لكرة اليد، على التتويج ببطولة السوبر، على حساب النادي الأهلي، وبالفعل أنتم ملوك الصالات”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock