الأهليأخبار محلية

قلق في الأهلي قبل السوبر المصري

كتبت: فاطمة الزهراء مصطفى

تسبب أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حدوث حالة من القلق لدى الجهاز الفني قبل المباراة المرتقبة مع طلائع الجيش الثلاثاء المقبل على كأس السوبر المصري.

جاء ذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق لاعب الفريق خلال المباراة الودية التي خاضها الأهلي اليوم الخميس أمام المقاولون بملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة في إطار التحضير لمباراة طلائع الجيش .

وسيخضع أكرم توفيق لفحص طبي غداً لمعرفة حالته والإطمئنان عليه، حيث قالت بعض المصادر لموقع المايسترو الرياضي أن الجهاز الطبي يرى أن الإصابة ليست مقلقة بشكل كبير.

وانتهت مباراة الأهلي الودية مع المقاولون العرب بهدف نظيف سجله حسين الشحات في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول.

وشهدت المباراة نجاح الحارس الصاعد مصطفى شوبير في التصدي لركلة جزاء قبل النهاية بدقائق ، بعد مشاركته بديلا للحارس علي لطفي الذي بدأ المباراة في التشكيل الأساسي.

وظهر اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني المنضم حديثا للقلعة الحمراء قادما من سيمبا التنزاني بمستوى متميز ، ونال إشادة الجهاز الفني ، كما ظهر النجم التونسي علي معلول بمستواه المعهود.

ميكيسوني الأهلي
ميكيسوني الأهلي

ولم يحتسب الحكم هدفين للمهاجم الواعد محمد شريف ، حيث قام بإلغائهما بداعي التسلل ، وحرمت العارضة أيضا حسين الشحات من زيادة حصيلة الأهداف.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني على خوض مباراة المقاولون في سرية تامة ، وتم رفض إذاعتها على قناة النادي الأهلي الخاصة بغرض الحفاظ على سرية الخطة الفنية قبل المباراة المرتقبة أمام الطلائع.

واطمئن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية اللاعبين في ودية اليوم، التي تعد ثاني المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

ويسعى الجهاز الفني للاطمئنان على حالة الجميع بعد العودة من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الأهلي عقب انتهاء مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

وسيتوجه الأهلي الليلة إلى الاسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً لمواجهة طلائع الجيش الثلاثاء المقبل في السوبر المصري، ويعقبه خوض مباراة إنبي في دور الـ16 لكأس مصر يوم 25 من الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock