الزمالكأخبار محلية

مرتضى منصور يعود ويهدد القائمة الموحدة بالمستندات

عاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، للظهور مرة أخرى والحديث أمام الجميع، بعد فترة طويلة من الغياب عن الساحة، عقب عزله من منصبه.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت عزل مرتضى منصور قبل أن يستقيل المجلس بالكامل من مناصبه، وتعيين الدكتور عماد البناني قائم بأعمال النادي لحين إجراء الانتخابات.

وكتب رئيس النادي السابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “انتظرونا، بعد طول صمت حفاظا علي استقرار النادي يرد بالمستندات علي أكاذيب اللجنة المزمع تعينها لتدير النادي برئاسة حسين لبيب المسماة قائمة موحدة”.

مرتضى منصور يؤكد أن القائمة الموحدة وهمية 

وتابع: “هي (قائمة كدة وكدة) للتحايل علي القانون وهم يعلمون انها لجنة ستعين ويعلمون من الذكي الذي اختار هذه القائمة الوهمية وللأسف فاته أن شعب مصر وخاصةً الزملكاوية أذكياء جدًا”.

واستطرد: “هناك 9 من اللجنة أو القائمة الوهمية كانوا في اللجنة اللي خربت النادي منذ عامين أو كانوا مرشحين في الانتخابات الماضية وقبل الماضية ورفضتهم الجمعية العمومية وأسقطتهم جميعًا”.

وأضاف: “كفي كذب وتضليل وتشهير، انتظروا الرد بالمستندات التي أتحدي أن يكذبها دكر من المنتشرين في كل القنوات والمواقع والصحف”.

واختتم: “الكيل فاض والصبر نفذ ويجب كشف هؤلاء المتآمرين الذين يحاولون هم وانصارهم تضليل الرأي العام دون أن يكون في أيديهم مستند واحد يؤكد أكاذيبهم”.

إقرأ أيضًا: الأهلي يحصن نجم الفريق من عروض الرحيل

ومن المقرر أن يتم إجراء انتخابات نادي الزمالك خلال شهر أكتوبر الجاري وتحديدًا يوم 20، تحت إشراف اللجنة المكلفة برئاسة الدكتور عماد البناني، الذي سيقوم بتسليم النادي إلى المجلس الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock