كأس العالم

كأس العالم 2022: مدرب البرتغال يكشف موقف رونالدو من المشاركة أمام كوريا

كشف مدرب البرتغال المشارك في كأس العالم 2022 عن موقف نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو من المشاركة مع منتخبه أمام  كوريا الجنوبية في ختام دور مجموعات مونديال قطر2022

وأكّد فرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي على أهمية مواجهة كوريا الجنوبية مساء الجمعة في الجولة الختامية لمنافسات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022.

وقال فرناندو سانتوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: المباراة  مهمة أمام منتخب منظم قدم مستوى جيداً في المباراتين السابقتين ولديه مدرب جيد ومميز في تعامله مع المباريات.

مضيفاً: المنتخب الكوري الجنوبي منظم في الدفاع، يجب علينا أن نقدم مباراة جيدة ونستمر في الأداء المميز في البطولة التي نطمح لتحقيق الكثير فيها.

مدرب البرتغال: لم يتم حسم موقف رونالدو  من المشاركة أمام كوريا

وأوضح مدرب المنتخب البرتغالي: لا نخشى من سنقابل في الدور الثاني من كأس العالم 2022، أياً كان المنتخب المنافس سنكون جاهزين لتلك المباراة، فمنتخبنا يضم مزيجاً من عناصر الخبرة والشباب وهو منتخب متطور.

مؤكداً أن الجماهير البرتغالية تثق في قدرة المنتخب على تقديم بطولة رائعة وسنعمل على إسعادهم.

وحول مشاركة كريستيانو رونالدو في المباراة قال مدرب البرتغال: رونالدو يتدرب مع المنتخب ووضعه الصحي جيد لكن مشاركته في مباراة كوريا الجنوبية لم تُحسم بعد وفرصة مشاركته 50 بالمئة وسيتم تحديد ذلك عقب التدريب.

 

 

من ناحيته قال بيبي لاعب المنتخب البرتغالي: أمامنا مباراة مهمة أمام كوريا الجنوبية نسعى للفوز فيها من أجل ضمان صدارة المجموعة.

وأضاف: سنعمل على تقديم أفضل مستوى في المباراة، وأنا في قطر للاستمتاع بلعب كرة القدم في هذه البطولة وأشكر الاتحاد البرتغالي والمدرب على منحي فرصة التواجد واللعب في مونديال قطر 2022، ويجب علينا أن نكمل ما قمنا به في بداية البطولة، كما يجب احترام الخصم والتركيز في جميع مباريات البطولة.

اقرأ أيضاً: فيريرا يتعرض لضربة قوية قبل مواجهة المصري

وعن المنتخب الكوري الجنوبي قال بيبي: سنلعب أمام منتخب منظم يقدم مباريات جيدة ويعرف عناصره ماذا يجب عليهم أن يقدموا في الملعب، هو منتخب يلعب كرة قدم جماعية ولديهم مدرب يدعم روح الجماعية في المنتخب.

وتابع بيبي: علينا تنفيذ توجيهات المدرب وأن نركز على تقديم مباراة تتوافق مع قدرات المنتخب البرتغالي المرشح للمنافسة بقوة في كأس العالم 2022.

وأكد بيبي في ختام تصريحاته أن قطر نظمت بطولة مميزة وتوفر كل سبل الراحة للمنتخبات في بطولة تشهد لقاء بين شعوب العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock