أخبار محلية

مدافع غزل المحلة يعلق على تأهل فريقه لنصف نهائي كأس الرابطة

صرح محمد فتح الله، مدافع فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة، على العوامل التي ساعدت فريقه التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

ونجح زعيم الفلاحين في حسم التأهل لدور نصف النهائي من البطولة بعدما تصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 11 نقطة.

تصريحات محمد فتح الله  بعد تأهل غزل المحلة لدور نصف النهائي 

وقال محمد فتح الله في تصريحات له : “‎ أن العوامل التي ساعدتنا من أجل التأهل لدور نصف النهائي هي أولها  أن لدينا اللاعبين الذين يملكون تحد كبير وعزيمة، وكنا ننافس مع أجل حصد لقب البطولة”.

وعلق على خروج الأندية الكبرى من البطولة كأحد العوامل المساعدة لهم من أجل التأهل قائلاً : “معظم الأندية كانت تنافس في البطولة، أخذتها كتجربة فقط وليس من أجل المنافسة على اللقب، مماساعدنا على الظهور في البطولة بشكل جيد، كما أن الجهاز الفني وإدارة الفريق لهم دور كبير في ظهورنا بهذا المستوى القوي الذي خوصنا به هذه البطولة” .

إقرأ أيضًا : كارتيرون يعلق على خصم إدارة الزمالك للمستحقات 

وتابع لاعب غزل المحلة عن تعثر الفرق الكبري في البطولة وقال : “العامل الثاني الذي ساعدنا في التأهل هو الغيابات الكثيرة في الأهلي والزمالك بسبب المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى الإصابات التي كان لها تأثير كبير عليهم، إلا أن بيراميدز كان تعثره يمثل مفاجأة لأنه كان المرشح الأقوى في هذه البطولة بسبب امتلاكه مجموعة من أفضل اللاعبين “.

واختتم حديثه عن دور المدير الفني مع الفريق قائلاً : “‎يعتبر دور عبد الحميد بسيوني،مع الفريق هو العامل الثالث لوصولنا إلى هذا الدور، فهو مدرب كبير، واحتوى جميع اللاعبين، والكل يحبه، ومنذ أول يوم له معنا تعاهدنا على النجاح”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock