الكرة السعوديةأخبار عربية

مدافع الشباب يعلن مؤازرته للهلال في نهائي دوري أبطال أسيا

أكد مدافع الشباب، أحمد شراحيلي، على مؤازرته لفريق الهلال السعودي، في نهائي دوري أبطال أسيا، والقرر إقامته يوم الثلاثاء القادم.

ويستضيف الزعيم الأسيوي نظيره بوهانج، على استاد الملك فهد الدولي، يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

مدافع الشباب يعلن مؤازرته للهلال في نهائي دوري أبطال أسيا

وقال شراحيلي في تصريحات تلفزيونية لقناة “SSC” السعودية: “أتمنى كل التوفيق لفريق الهلال أمام بوهانج في نهائي دوري أبطال أسيا، تمنياتي لهم بالمكسب ليس بسبب إنني كنت لاعبًا لهم في يوم من الأيام، لكن الشعب السعودي بالكامل يقف مع الهلال في النهائي الأسيوي”.

وتابع مدافع الشباب: “أتمنى أيضًا التوفيق لزميلي السابق محمد جحفلي، والذي كان أقرب صديق لي عندما كنت لاعبًا في صفوف الهلال”.

اقرأ أيضًا.. رئيس الهلال السعودي يتحدث عن صعوبة مواجهة بوهانج

وكانت إدارة نادي الهلال قد أعلنت بالأمس عن طرحها للتذاكر الأولوية لنهائي البطولة الأسيوية بين الـهـلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية لكلا الفريقين ولجمهور القارة الأسيوية لمعرفة بطل النسخة الحالية من البطولة الأسيوية وممثل القارة في كأس العالم للأندية كبطل للبطولة الأكبر والأهم بها.

بينما حصد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي لقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام “1997، 1998، 2009″، ويسعى لتحقيق اللقب الرابع، ليصبح أيضًا الأكثر تتويجًا بالبطولة في قارة أسيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock