أخبار عالمية

محمد صلاح يحقق 4 أرقام قياسية أمام توتنهام

أصبح تحطيم الأرقام القياسية، أمراً طبيعياً للدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الذي مازال يواصل هوايته المفضلة في تحقيق الانجازات.

وحقق محمد صلاح 4 أرقام قياسية جديدة مع فريق ليفربول، خلال مشاركته في مباراة توتنهام، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، مع منافسه توتنهام في إطار منافسات الجولة الأربعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

محمد صلاح يواصل هوايته في تحطيم الأرقام القياسية

وحسم نادي ليفربول المباراة لصالحه، بعدما حقق فوزاً صعباً بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، على نظيره توتنهام، في المباراة القوية التي أقيمت بينهما على ملعب الأنفيلد.

وقدم صـلاح مستوى أكثر من رائع مع فريقه في هذه المواجهة، كما أنه أحرز الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 15 عن طريق ركلة جزاء.

اقرأ أيضا:لجنة الاستئناف تفاجئ الأهلي بقرار هام قبل السوبر المصري

ليس ذلك فقط، بل أنه ساهم في الأهداف الثلاثة الأخرى التي سكنت شباك توتنهام، عن طريق كل من كورتيس جونز، ولويس دياز، وديوجو جوتا.

وبات محمد صـلاح أول لاعب يسجل أهدافاً في 7 مواجهات متتالية، كما أنه وصل إلى المباراة رقم 300 في مسيرته مع ليفربول من الانضمام لصفوفه.

واحتل الدولي المصري المركز السادس في قائمة الهدافين التاريخيين لليفربول في جميع البطولات برصيد 184 هدف متخطيًا روبي فاولر.

كما انتقل الدولي المصري، إلى المركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخين للريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 135 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock