أخبار محليةمنتخب مصر

محمد صلاح يحدد موقفه من الانضمام لمعسكر مصر المقبل

حدد محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، موقفه من الانضمام إلى معسكر الفراعنة المقرر له في مارس المقبل.

وكان محمد صلاح عاد من الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، والتي شهدت خروجه من المعسكر وعودته إلى ناديه لتلقي العلاج.

وينوي اللاعب، التقدم باعتذار رسمي إلى حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري الأول، لعدم الحضور والمشاركة مع المنتخب في المعسكر الذي يقام بشهر مارس المقبل.

محمد صلاح ينوي الاعتذار عن معسكر منتخب مصر في مارس 

يأتي اعتذار قائد منتخب مصر، بعدما تعرض للإصابة مجددًا بعد شفائه منها، وبالتالي سيحتاج لوقت للتعافي والتأهيل من الإصابة، كما أن معسكر منتخب مصر في مارس المقبل لن يشهد أي مباراة رسمية.

ويرغب النجم الدولي، في الغياب عن المعسكر المقبل من أجل التعافي نهائيا من الإصابة والتجهيز للانضمام إلى معسكر المنتخب في شهر يونيو المقبل.

إقرأ أيضًا: الأهلي يتلقى صدمة جديدة في غانا

ويستعد منتخب مصر تحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة حسام حسن المدير الفني، للمشاركة في بطولة ودية سوف تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتولى حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب المصري الأول، عقب إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق، بعد توديع بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الطلبة وأمانة بغداد في الدوري العراقي 2023-2024

ومن المنتظر أن يشارك المنتخب المصري في بطولة ودية تضم بجواره منتخبات كل من كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، بالفترة من 22 مارس حتى 26 من الشهر نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock