بوستات النجوم

محمد صلاح يتبرع بقميص المباراة التاريخية لجمعية خيرية

أعلن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي، عن تبرعه بقميصه التاريخي لصالح إحدى الجمعيات الخيرية للرفق بالحيوان.

وتأهل محمد صلاح رفقة منتخب مصر إلى المرحلة النهائية من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وذلك بعد تصدر الفراعنة المجموعة السادسة بالتصفيات.

محمد صلاح يتبرع بقميص المباراة التاريخية لجمعية خيرية

وقال صلاح عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “الرفق بالحيوان واجب على كل إنسان، وعشان أساعد، هتبرع بقميص ليفربول اللي لبسته في الماتش ضد فريق مانشستر يونايتد يوم ٢٣ أكتوبر ٢٠٢١ فى مزاد مفتوح، لإرسال كل عوائد المزاد لإحدى الجمعيات للرفق بالحيوان فى مصر”.

وتابع: “هعرفكم كل تفاصيل ومعاد المزاد قريبا”.

اقرأ أيضًا.. لاعب منتخب الجزائر يتعرض للسخرية من صحيفة بلجيكية

وكان المتألق مــحمد صلاح قد أحرز ثلاث أهداف “هاتريك”، عندما قاد فريقه ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد، بخمسة أهداف دون رد، لحساب الجولة الـ 9 من البريميرليج، حيث واصل فخر العرب تسجيله للأهداف للمباراة العاشرة على التوالي في جميع المسابقات المختلفة، ليصبح أيضًا أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في مرمى مانشستر يونايتد في 3 مباريات متتالية بجميع البطولات على ملعب الشياطين الحمر “أولدترافورد”.

ويستعد صــلاح لخوض مواجهة أرسنال، يوم السبت القادم، على ملعب أنفيلد، وذلك لحساب الجولة الـ 12 من منافسات البريميرليج.

يذكر أن مـحـمد صــلاح يحتل رفقة فريقه ليفربول المركز الرابع، برصيد 22 نقطة، وذلك بعد مرور 11 جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock