الأهلي

محصلة تجربة سواريش مع الأهلي..الأرقام ليست سيئة..ولكن

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي إقالة ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون وتوجيه الشكر لهم على الفترة القليلة التي قضوها داخل جدران القلعة الحمراء.

وتولى سواريش مهمة تدريب الأهلي  في 30 يونيو 2022 عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي رحل بسبب تراجع أداء الفريق

بالرغم أن أرقام البرتغالي مع الأحمر ليست كارثية وخصوصا أنه لعب معظم المباريات بالناشئين إلا أن إدارة الأهلي وجماهيره لم ترضى عنه ولم تعطيه فرصة لأثبات نفسه

حيث فشل في إعادة الفريق للطريق الصحيح وعودة الانتصارات حتى ولو كانت الظروف ضده من إصابات وصفقات لم تتم إلا أنه افتقد الحبكة

سواريش يرحل عن النادي الأهلي

وبالرغم من تحقيق الأهلي فوز كبير على سيراميكا كليوبترا في ختام بطولة الدوري المصري2022 برباعية نظيفة وأداء متوازن أعاد خطورة لاعبي الأهلي إلا أن إدارة النادي رفضت بقاء البرتغالي فترة إضافية لعدم تقديمه أي شيء.

وقاد ريكاردو الأهلي في 17 مباراة  بواقع 14 لقاء بالدوري و3 لقاءات بكأس مصر،حقق خلالها 9 انتصارات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 3 مرات، وسجل لاعبو الفريق معه 22 هدفًا وسكن مرماه 5 أهداف.

اقرأ أيضاً:قرار مفاجئ في اتحاد جدة مع أحمد حجازي من نونو سانتو

ولأو مره منذ30 عام يحتل النادي الأهلي المركز الثالث بطولة الدوري مما تسبب في حزن جماهير الأهلي وسخطهم على البرتغالي وأيضا خسارة بطولة كأس مصر للموسم الماضي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock