أخبار محلية

مجلس منصور يهدد المتآمرين في الزمالك ويهدد بالفيفا

بات الأمر داخل الزمالك لا يسر جماهيره بعد الانقسام حول مصير مرتضى منصور وقرار عزله والجدل بعد الانسحاب من كأس السوبر المصري.

وسبق أن أعلن النادي الأبيض انسحابه من مباراة الأهلي في كأس السوبر المصري بسبب الاعتراض على مشاركة محمود كهربا في المباراة بعد ايقافه من لجنة الانضباط.

واستقر الاتحاد المصري لكرة القدم عن الطرف الثاني لمباراة السوبر المصري المقرر لها الساعة السابعة والنصف مساء الجمعة على ملعب محمد بن زايد.

مرتضى منصور يهاجم أعضاء مجلس إدارة الزمالك

وسبق أن كشف عضو مجلس إدارة الأبيض سليمان وهدان عن عدم وجود رغبة القلعة البيضاء في تقديم شكوى ضد النادي الأهلي واتحاد الكرة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعلق مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا” أن ما أدلى به سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك رأيه الشخصي فقط.

اقرأ أيضاً:حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري 2022

وقال “للأسف كل مانشر على لسان سليمان وهدان عضو المجلس سواء في البرامج التليفزيونية أو بعض المواقع بخصوص عدم تقديم أي شكوى للاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة أو النادي الأهلي فهو رأيه الشخصي فقط ولايعبر عن رأي مجلس الادارة”.

وأضاف” كنا نتمنى أن يحتفظ برأيه لنفسة لأن هذا حقة الذي احترمناه في الغرف المغلقة أما أن يعلنه في كافة وسائل الإعلام عربونا لشئ نعلمه فهذا ليس من حقه وخاصة انه ليس المتحدث الرسمي باسم النادي لأنه ليس رئيساً له ”

وأكمل “وإذا كان قد تلقي وعدا بأنه سيكون رئيساً للنادي قريباً فهذا أيضا حق مشروع له ولكن بشرط وهو أن من وعده وهو لايملك ان ينفذ وعدة”

وأشار” أخيراً مجلس إداره نادي الزمالك متمسك بقرارة ومستمر في اتخاذ الخطوات التي تصون كرامة النادي واعضائه وجماهيرة الغفيرة وتفضح ظلم سنوات طويلة تحملها هذا النادي العريق”

وأتم”من يعترض على حماية حقوق النادي والحفاظ على كرامتة من أعضاء المجلس فليتقدم باستقالته فوراً إلى كل من وعدوه بعزل مرتضى منصور وتنصيبه هو رئيس للنادي بعد عزل الرئيس الشرعي أو حبسه مرة ثانية .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock