الزمالكأخبار محلية

بيان عاجل من مجلس الزمالك بسبب أزمة مرتضى منصور

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً طالب فيها جميع المنتمين للنادي سواء من أعضاء الجمعية العمومية أو جماهيره العظيمة، بالوقوف يد واحدة خلال الظروف الصعبة في الوقت الحالي.

وأكد مجلس الزمالك، على ضرورة وحدة الصف وتماسك الجميع على قلب رجل واحد خلف رئيس ناديهم المنتخب من قبل الجمعية العمومية.

مشددًا على أن النادي مر بظروف أكثر صعوبة من ذلك لكنه اجتازها بقوة وعزيمة وحدته.

مجلس الزمالك يتمسك بتوحيد الصف 

وجاء البيان كالآتي:

إن هذه الظروف الصعبة هي التي تفرز من يحب النادي ومصلحته العامة ومن يحب ذاته ويسعى لتحقيق مآرب شخصية، وإن مجلس الإدارة المنتخب يقف في مواجهة التحديات، مطالبًا كل جماهير وأعضاء النادي ألا ينساقوا وراء الآراء الهدامة والفاسدة التي تريد أن تعيد عجلة الزمن إلى الوراء.

ويؤكد مجلس الإدارة على أنه ملتزم بأداء كافة مهامه في متابعة الفرق الرياضية والأنشطة الاجتماعية، وتنفيذ جميع الالتزامات التعاقدية من خلال انعقاده الدائم لحل أية مشاكل ، وتذليل العقبات التي تعترض الفرق الرياضية وأعضاء الجمعية العمومية الذين أظهروا معدنهم الأصيل في تلك الأزمة التي تعرض لها رئيس ناديهم المنتخب.

اقرأ أيضاً: فيديو.. ميدو يهاجم “الدبة” التي قتلت الأهلي 

وأضاف البيان: مجلس الإدارة ورئيسه الغائب الحاضر يؤكد دائمًا على أن النادي جزء أصيل من كيان هذا الوطن وهو أحد أكبر القلاع الرياضية الجماهيرية التي تقف خلف قيادتها السياسية وتحترم دولة القانون ومؤسساتها التشريعية والقضائية والتنفيذية.

وتابع : يناشد مجلس الإدارة مؤسسات الدولة الوطنية المحترمة الوقوف خلف كيان النادي القلعة الرياضية الوطنية التي تمثل الملايين من الشعب المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock