اكتشف موهبتك الصحفية

مبروك عليك الأهلي يا ريكاردو سواريز

ريكاردو سواريز على موعد مع الحظ فقد وقع اختيار النادي الأهلي عليه ليفتح له صفحات التاريخ لتدوين اسمه ضمن مدربي الفريق الاحمر ويطمح المدرب لتحقيق “طموح حقيقي” بمسيرته.

وسط محاولات كثيرة واجتهادات لاحصر لها لمعرفة مدرب الاهلي الجديد كان للمارد حسابات مختلفة ومفاجاة غير متوقعه كعادته ، يختار الاهلي على مدار تاريخة مدربيه بحسابات ومواصفات خاصه بنظرية حصرية للكيان ، لوغاريتمات يصعب علي غير الأهلي تناولها .

كمن يلاحظ نجم يستحيل علي العين المجردة رؤيته ويكشف عن هيئته للعالم فيضئ ،هذا هو الأهلي وهذه حساباته يأتي بكل جديد ويضعه علي منصة التتويج والقمة تاركاً له الساحه ليخرج  موهبته ، يمده بالامكانيات ويترك بين يديه مدونة علي غلافها بأحرف مضيئه اسمه فقط .

هل سينجح ريكاردو سواريز مع الأهلي ؟

ريكاردو البرتغالي الجنسيه صاحب الـ 47 عاماً مدرب ليس له تاريخ ولكنه اختار التاريخ ذاته حين قرر انهاء تعاقده مع فريقه الذي حقق معه المركز الخامس لاول مره بالدوري البرتغالي ، يبحث عن تجربه وطموح مختلف وليس مقابل مادي .

مدرب مغمور كيف لنادي مثل الاهلي أن يخاطر به ؟

إنها فلسفة خاصه بالاهلي عزيزي ولنا في مدربي الفريق السابقين دليل جوزيه،فايلر ،موسمياني من منهم كان له تاريخ قبل الاهلي ولكن خرجوا بتاريخ ومجد واسم لامع في سماء التدريب.

هل خرج أحداً من النادي الأهلي بدون تحقيق بطولة أو أكثر ؟

هذه إجابتي عزيزي.. الأهلي يجعل من أي مدرب أو لاعب بطلاً  ، مهما كانت الظروف والصعوبات المحيطه بالفريق تجد الاهلي يأبي الخروج من الموسم بدون بطوله و أكثر.

مشروع أهلاوي جديد بتحديات مختلفة ومرحلة صعبة ولكنها ليست وليدة اللحظة ،الاهلي لا يحقق بطوله سهلة

مبروك عليك الأهلي يا ريكاردو سواريز .. قمت بكتابة اسمك بعد ارتباطه بعظيم القارة السمراء.

اقرأ أيضا: من هو ريكاردو سواريز المدرب المرشح لتدريب الأهلي؟

أتمني لك التوفيق ومعرفة بأي مكان ستخطو أولى خطواتك التدريبيه الخارجية ،، فكم أنت محظوظ بالأهلي.

خطوة جديدة موفقة لإدارة الاهلي واستمرار النجاح لها بإختيار مشروع مدرب سيكون له عظيم التوفيق مع الكيان.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock