أخبار محلية

مباراة زد والمقاولون تعيد رقم قياسي تاريخي في الدوري المصري

أعادت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد ضد نادي المقاولون العرب، رقمًا غائبًا عن مباريات الدوري المصري الممتاز، منذ ما يقرب من 26 عامًا.

وانتهت مباراة نادي زد ضد المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري، في لقاء شهد احتساب 5 ركلات جزاء.

وتعد المباراة، هي أكثر مباراة يحتسب بها ضربات جزاء هذا الموسم، ولكن هناك عدة مباريات أخرى كانت هي الأكثر احتسابًا على مدار تاريخ الدوري المصري.

زد يتعادل مع المقاولون العرب بالدوري المصري 

وعادلت المباراة، رقم قياسي في لقاء الزمالك والقناة، يوم 1 ديسمبر عام 1999، هي حيث سجل الحكم الدولي السابق جمال الغندور، اسمه في سجل الأرقام القياسية، بعدما احتسب 5 ركلات جزاء في مباراة واحدة، أي بعد 26 عامًا.

إقرأ أيضًا: تطور جديد في تجديد أحمد فتوح مع الزمالك

كانت المباراة بمثابة الرقم قياسي لأكبر عدد من الركلات التي يحتسبها أي حكم في مباراة واحدة في الدوري المصري منذ بدايته عام 1948، ونال الزمالك النصيب الأكبر منها، واحتسبت له أربع ركلات.

وشهد موسم 2021 وتحديدًا في مباراة الزمالك والمصري والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض، بثلاثية مقابل هدفين، احتساب أربعة ركلات جزاء.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة روما ومونزا في الدوري الإيطالي 2023-2024

وفي موسم 2020 في مباراة المصري مع أسوان، شهدت احتساب 4 ضربات جزاء، حصل المصري على 3 ركلات جزاء نفذت اثنتان منها بنجاح مقابل ركلة ناجحة لفريق أسوان.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock