الأهليالزمالكأخبار محلية

ماركا الإسبانية تكشف حقيقة مهاجمة الزمالك بعد مباراة القمة

كشفت صحيفة “ماركا الإسبانية”، حقيقة توجيه انتقادات حادة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وإدارة ناديه، بعد تصرف مدربه خلال مواجهة الأهلي، في قمة الدوري المصري الممتاز.

وتداول رواد السوشيال ميديا، صورة من “ماركا الإسبانية”، وهي تدين ما حدث خلال مباراة القمة، والذي ظهر خلال مواجهة الزمالك، ضد النادي الأهلي الغريم التقليدي، في قمة الدوري المصري.

وكان النادي الأهلي تلقى هزيمة ضد غريمه التقليدي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، لحساب مؤجلات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز.

ماركا الإسبانية تنفي نشر أي حدث عن مواجهة القمة

وظهر خلال اللقاء، قيام إداري الفارس الأبيض وبعض الأطفال المنتمين للفريق المنظم للمباراة، بالعمل على سحب الكرات وتخبيئها في الدقائق الأخيرة، لتعطيل اللعب على الفريق المنافس.

وجاءت الصورة المنتشرة تحمل عنوان”فضيحه للكرة المصرية بسبب الزمالك”، قائلة “هناك حدث مشين في ديربي القاهرة، مدرب فريق الأبيض منافس الاهلي المصري، قام بسرقه كور المباراة في الدقائق الاخيرة لتعطيل اللعب”.

إقرأ أيضًا: العين الإماراتي يكسر تاريخ الهلال السعودي

ونفى الموقع الرسمي للصحيفة الإسبانية، أن تكون تناولت من الأساس واقعة إخفاء الكرات في لقاء الاهلي ضد الفارس الأبيض، ولم تطرق لأي أمر يخص قمة الدوري المصري.

وقال أحد صحفيين الجريدة الشهيرة في إسبانيا، إن الصحيفة لم تنشر أي معلومات بشأن واقعة كرة القدم، كما أكد الصورة الموجودة مفبركة ولا وجود لها.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock