كأس العالم

لاعب منتخب السعودية: لدينا الطموح لتحقيق نتائج جيدة في مونديال 2022

أكد لاعب وسط منتخب السعودية لكرة القدم، هتان باهبري أن التكاتف وروح الفريق الجماعية ستكون المفتاح لتحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مباريات المنتخب بكأس العالم قطر 2022 أمام الأرجنتين المقررة الثلاثاء المقبل على ملعب لوسيل.

ويخوض المنتخب السعودي نهائيات كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين، والمكسيك وبولندا.

ويستهل مشواره في المونديال بمواجهة منتخب الأرجنتين يوم 22 نوفمبر الجاري، ثم يلاقي في مباراته الثانية منتخب بولندا يوم 26 منه، على أن يواجه منتخب المكسيك يوم 30 نوفمبر الجاري.

وقال باهبري في تصريح قبل تدريب منتخب بلاده: لقد أوقعتنا القرعة في مجموعة صعبة للغاية وسنواجه منتخب الأرجنتين العريق الذي يضم أسماء رنانة في بداية المشوار.

لاعب منتخب السعودية يؤكد استعداد منتخب بلاده للمونديال

ونوه اللاعب السعودي صاحب ال30 عاماً بأن المهمة ستكون صعبة رغم احترامهم لمنتخب الأرجنتين، ولكن ينبغي احترام أي منافس في المونديال، مشيراً إلى أن اللاعبين باتوا يملكون خبرة المباريات الافتتاحية في نهائيات المونديال التي تنطلق الأحد.

وتابع: لدينا الطموح بتحقيق شيء ما وليس مجرد المشاركة، جميع المباريات ستكون تنافسية ونأمل أن يحالفنا الحظ بالتأهل لدور الـ 16.

من جانبه قال عبد الإله المالكي لاعب المنتخب السعودي: إن الفترة الاستعدادية التي تضمّنت 6 مباريات آخرها ضد كرواتيا في الرياض الأربعاء (صفر-1)، كانت مثالية، معرباً عن اعتقاده بأن المنتخب السعودي بات على أهبة الاستعداد لخوض النهائيات.

اقرأ أيضاً:كأس العالم 2022..آراء الاعلام الغربي في استعدادات قطر للمونديال

مشيراً إلى أنه يتطلع إلى دعم الجمهور السعودي. وأوقعت القرعة المنتخب السعودي المشارك في النهائيات للمرة السادسة في مجموعة تضم فضلاً عن الأرجنتين بطلة العالم مرتين، بولندا وهدّافها روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، والمكسيك التي دأبت على المشاركة في النهائيات، وتلعب الأدوار الأولى في منطقة كونكاكاف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock