أخبار محلية

لاعب قائمة الانتظار..الزمالك يستقر على بديل الونش

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن بديل محمود الونش نجم الفريق، الذي يغيب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وكان محمود الونش قد تعرض للإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية، خلال مباراة سموحة والتي فاز فيها فريقه بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدوري المصري.

خضع محمود الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجراحة ناجحة في وتر الخلفية، بالعاصمة البريطانية لندن، وتقرر غيابه لفترة طويلة.

وأربكت إصابة الونش خطط البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، خاصة أنه كان من العناصر الأساسية في تشكيل الفريق.

الزمالك يبحث عن بديل للونش

لذلك تسعى إدارة القلعة البيضاء، إلى وجود بديل للونش، حتى يتم دعم وتعزيز الفريق لاستكمال مشواره بقوة على المستوى المحلي والإفريقي.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن فيريرا طلب التعاقد مع مدافع قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضح أن إدارة الفريق طرحت بدائل لمحمود الونش، على الجهاز الفني للأبيض بقيادة فيريرا.

وأشار إلى أن مسؤولي القلعة البيضاء قد عرضوا محمد عبد السلام لاعب الفريق، الذي تم وضعه في قائمة الانتظار، على فيريرا لتعويض الونش، موضحاً أن المدرب البرتغالي تحفظ على مسألة قيد اللاعب وتواجده مع الفريق حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضاً: للمرة الأولى.. رونالدو وميسي معاً في مشروع واحد

وأضاف أنه تم طرح عودة محمود شبانة المعار إلي نادي سموحة، إلى صفوف الفريق من جديد لتعويض غياب الونش، وذلك في حالة فشل ضم مدافع سوبر للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويستعد الزمـالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock