الأهليأخبار محلية

لاعب جديد ينضم لهم..عبد الحفيظ يكشف عن غيابات الأهلي أمام الداخلية

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن غيابات الفريق في مواجهة الداخلية المرتقبة في الدوري المصري 2022-2023.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري، مساء يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الداخلية يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على استاد السويس.

ويسعى الأهلي إلى الفوز على الداخلية، من أجل تحقيق العلامة الكاملة، قبل فترة التوقف الدولي.

ويعاني المارد الأحمر من غيابات عديدة، من بينهما للإيقاف والأخرى للإصابة التي ضربت صفوف الفريق.

سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل إصابة السولية

وتتمثل أبرز الغيابات في كل من طاهر محمد طاهر، محمد عبد المنعم، أليو ديانج، وانضم لهم مجددا علي معلول وعمرو السولية، وحسين الشحات.

وأوضح، الكابتن سيد عبد الحفيظ غياب كولر، قائلاً إن المدير الفني للفريق مارسيل كولر، غاب عن المران الجماعي للفريق اليوم؛ بسبب تعرضه لنزلة برد.

وأضاف، مدير الكرة أن الثنائي «معلول» و«الشحات» لاعبي الفريق قد غابا أيضا عن المشاركة في فقرات المران الجماعي بسبب تعرضهما لنزلة برد.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق يتابع حالة «كولر» والثنائي «معلول والشحات» بصفة مستمرة؛ للاطمئنان عليها.

اقرأ أيضا: استبعاد نجوم من قائمة منتخب اليابان النهائية في كأس العالم 2022

وتحدث عبد الحفيظ، عن تفاصيل إصابة عمرو السولية، موضحاً أن السولية، لاعب وسط الفريق، اكتفى بأداء جلسة تأهيل وعلاج طبيعي في «الجيم» على هامش المران الجماعي للأهلي الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح مدير الكرة أن «السولية» خضع لفحص طبي أثبت تعرضه لشد خفيف في العضلة الأمامية، وفضل الجهاز الفني أن يؤدي اللاعب جلسة تدريبات منفردة.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الداخلية ضمن منافسات بطولة الدوري.

والجدير بالذكر أن الأهلي قد فاز بلقب السوبر المصري، على حساب غريمه الزمالك، بعدما فاز عليه بثنائية نظيفة يوم الجمعة في الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock