الأهليالزمالكأخبار محلية

كولر ينتقد الصحفيين عقب الخسارة أمام الزمالك ويكشف سبب الهزيمة

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خسارة فريقه ضد الزمالك، ضمن منافسات الدوري المصري.

وخسر النادي الأهلي ضد نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف في قمة الدوري التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أن فريقه نجح في الاستحواذ على المباراة في النصف ساعة الأولى، وكان قريب من التقدم.

كولر للصحفيين: الجميع يشتكى سواء كانت التغييرات مبكرة أو متأخرة 

وأضاف: “كانت لدينا سيطرة على المباراة في أول 25 دقيقة، بعدها دخل الزمالك في المباراة بسبب أخطاء ساذجة، وفي نهاية الشوط استقبلنا هدفًا، وفي الشوط الثاني كنا الأفضل وسجل الزمالك هدف الفوز من كرة غير منظمة”.

وتابع مدرب الأهلي: “لم أبدأ المباراة بتشكيل خاطئ، وإذا قمت بإجراء تبديلات مبكرة تشتكون، وإذا تأخرت في التبديلات تشتكون أيضًا والجميع يتحمل مسئولية الخسارة من الزمالك اليوم”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

واستطرد: “الوقت غير متاح للتعاقد مع لاعبين جدد، ويجب علينا التعامل مع اللاعبين المتاحين، ولابد أن يكون لاعب الأهلي صاحب مواصفات خاصة ويستطيع تحمل الضغوطات”.

واختتم المدير الفني تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “في النهاية علينا أن نتذكر أن الأهلي يغيب عن صفوفه 7 لاعبين مؤثرين، والمباراة بثلاث نقاط في الدوري وعلينا التركيز في المباريات المقبلة”.

إقرأ أيضًا: تشافي يتحدى باريس ويعلن عودة ورقته الرابحة

ويستعد المارد الأحمر مباشرةً لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، عصر السبت المقبل في الكونغو، بذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock