دوري أبطال أفريقيا

كولر يكشف سلاح الأهلي أمام الرجاء المغربي

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي عن المواجهة المرتقبة مع الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الاهلي مساء السبت فريق الرجاء المغربي على استاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيان في مواجهة قوية وثأرية.

وتعتبر المباراة سيناريو مكرر لمواجهة النسخة الماضية ، عندما التقى الفريقان في نفس الدور ، وعبر الأهلي لنصف النهائي بعد الفوز ذهاباً والتعادل إياباً.

كولر: هدفنا إسعاد الجماهير.. والغيابات لن تؤثر على الرجاء

وقال كولر مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : الفريق استعد بشكل جيد ، ونعلم أن الرجاء يضم مجموعة مميزة من اللاعبين لديهم مهارات ممتازة ، ونعلم أن المباراة ستكون صعبة.

وتابع :الكرة المغربية تشهد طفرة كبيرة هذه الفترة ، وتطورت بشكل ملحوظ و الجميع شاهد مافعله المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 .

اقرأ أيضا: لقب جديد ليد الأهلي على حساب الزمالك

وأشار مدرب الأهلي إلى أن الفريق المغربي قوي ، وتصدر مجموعته بالفوز في 5 مباريات والتعادل مباراة واحدة فقط، وبالتأكيد يسعى لمواصلة هذه النتائج امام الأهلي والخروج بأفضل نتيجة في مباراة الذهاب .

وأضاف: نعلم مدى قوة الرجاء ، خصوصاً ، في الجانب الهجومي وشاهدت لهم مباريات كثيرة ، ونأمل أن يكون التوفيق حليفنا  وتحقيق الهدف الذي نسعى له وإسعاد الجماهير.

وواصل كـولر حديثه: ننتظر امتلاء استاد القاهرة بالجماهير لأنهم سلاحنا القوي في هذه المباراة ، وسيكونوا داعمين للفريق بكل قوة كما حدث في مباراة الهلال السوداني.

اقرأ أيضا: انبي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضمه هدافه

وحول بعض الغيابات عن صفوف الرجاء، قال مدرب الأهلي: لا أعتقد أنها ستكون مؤثرة، حيث يضم الفريق العديد من اللاعبين المميزين ، كما أن مدرب الرجاء حرص على إراحة أكثر من لاعب في المباريات الماضية.

وأوضح كولر أنه عقد محاضرات مع لاعبي الاهلي للحديث عن الأمور الفنية والخططية للمباراة ، والعمل على تنفيذها في التدريبات.

واختتم المدرب تصريحاته بالتأكيد أن لاعبي الأهلي وجهازهم الفني هدفهم إسعاد الجماهير وتحقيق نتيجة جيدة تساعدهم في مباراة العودة بالمغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock