الأهليأخبار محلية

كولر يكشف حجم الضغوط عليه قبل مواجهة اتحاد جدة ورسالة هامة للجماهير

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بطولة كأس العالم للأندية، والتي يشارك فيها للمرة الثانية على التوالي.

ويلتقي الأهلي بقيادة كولر نظيره اتحاد جدة السعودي، يوم الجمعة المقبل، في افتتاح مشوار الفريق بالبطولة، والتي يسعى خلالها لتحقيق مركز متقدم.

وأكد المدير الفني، على أن فريقه جاهز لمواجهة اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، مشيرًا إلى سعادته بالمشاركة في البطولة مجددًا.

كولر يطالب الجماهير بدعم الفريق أمام اتحاد جدة 

وأضاف في تصريحات له: “تواجدنا في النسخة الماضية من البطولة وقدمنا مستوى جيد، لكن هذه المرة هدفنا إظهار أداء أفضل، وأن تكون خطوط الفريق متقاربة مع تسجيل المزيد من الأهداف”.

وتابع: “البطولة تشهد ضغوطًا على الجهاز الفني واللاعبين، خصوصًا أن جماهير الأهلي لا تريد سوى الفوز، ونحن نقدر ذلك جيدا، ونسعى دائما لإسعادهم من خلال تحفيز اللاعبين وتجديد دوافعهم”.

إقرأ أيضًا: حكم مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بالدوري

وقال: “جمهور الأهلي يدعمنا دائمًا، ونحن محظوظين كثيرًا في أوقات سابقة بوجودهم بشكل كامل في المدرجات، وبالطبع سنكون سعداء أكثر بوجودهم ودعمهم للفريق ونحن نخوض بطولة كأس العالم للأندية”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

واختتم: “هذه هي المرة الثانية التي أخوض فيها كأس العالم للأندية مع الأهلي وتحضيرنا للبطولة لن يختلف عن البطولة السابقة، ولكن نتمنى حضور جماهيرنا بكثافة في المدرجات، ونلقى الدعم لتحقيق أداء مميز”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock