الأهليأخبار محلية

كولر يفرض ثقته أمام فلومينينسي ويفجر مفاجأة عن موديست

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثقته في لاعبيه قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بقيادة كولر نظيره فلومينينسي البرازيلي، يوم الإثنين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية على ستاد الجوهرة المشعة.

وأوضح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي، أن مواجهة فلومينينسي ستكون مختلفة تمامًا عن مواجهة الاتحاد، وأن فرص التأهل إلى النهائي موجودة للطرفين.

وأضاف :”أعتقد أن تلك البطولة فرصة أخيرة لدينا من أجل التأهل إلى المباراة النهائية بنظامها الحالي، وسنواجه فريق قوي للغاية، لاعبي فريقي سيقدمون أفضل أداء للانتصار”.

كولر: مواجهة فلومينينسي فرصتنا الأخيرة لخوض نهائي كأس العالم للأندية 

وتابع :”تابعت عدد من مواجهات فلومينينسي، وأحب متابعة كرة القدم البرازيلية منذ الصغر، المدرب دينيز لديه أسلوب مختلف وهو يقوم بعمل رائع”.

وقال :” الأداء أهم من العمر، اللاعب الكبير هو لاعب مخضرم يملك خبرات أعلى، اللاعب الشاب يركض كثيراً، ولكن لاعب الخبرة يستطيع الوقوف أكثر واللعب مع الفريق”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

وعن إصابة محمود كهربا قال :”لا أعرف إن كان محمود كهربا قد تعرض لإصابة وهو نائم، قد يكون خبر إصابته شائعة لكن لا أعلم فعلا، ومشوار الفرنسي موديست انتهى في مونديال الأندية لكن لم ينتهي مع الفريق”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

ويسعى الشياطين الحمر، لتحقيق الفوز أمام بطل ليبرتادورس، والتأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس العالم للأندية، من أجل المنافسة على اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock