الأهليأخبار محلية

كولر يعلن عن ما يحتاجه الأهلي للفوز ببرونزية كأس العالم للأندية

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الذي يحتاجه الفريق للفوز على أوراوا الياباني، في كأس العالم للأندية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة نظيره أوراوا الياباني، في نهائيات كأس العالم للأندية، للمنافسة على الميدالية البرونزية.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر، نظيره أوراوا الياباني، يوم الجمعة المقبل على الميدالية البرونزية، على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

كولر يعترف بالعقم التهديفي ويطالب اللاعبين بالشراسة الهجومية 

وكان المارد الأحمر، تلقى هزيمة أمام فلومينينسي البرازيلي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد الجوهرة المشعة، بنصف نهائي مونديال الأندية.

وأكد المدير الفني، أن فريقه يحتاج للتركيز أمام المرمى واستغلال الفرص من أجل الفوز على أوراوا الياباني، في كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا: الكاف ينصف التحكيم المصري في سابقة تاريخية

وقال في تصريحات قبل المران: “الفريق أمامه فرصة ‏للتتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، بالفوز على أوراوا الياباني، وتحقيق إنجاز جديد”.

وأضاف: “هدفنا التتويج بالميدالية البرونزية وهو هدف المنافس أيضًا، الفريقان خاضا ‏مباراتين في كأس العالم للأندية إلى الآن وظهرا بشكل جيد”.

وتابع: “حققنا الفوز في المباراة الأولى أمام الاتحاد السعودي، وخسرنا في المباراة الثانية أمام فلومينينسي في نصف نهائي البطولة، رغم أننا كنا ‏الأقرب للفوز”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ليفربول ووستهام في كأس الرابطة الإنجليزية 2023-2024

واستطرد: “على اللاعبين بذل أقصى جهد خلال مباراة أوراوا الياباني، لتحقيق الفوز والتتويج ‏بالميدالية البرونزية، بالإضافة إلى الشراسة الهجومية من أجل التسجيل للفوز بالمباراة”.

واختتم المدير الفني: “علاج إهدار الفرص أمام المرمى يحتاج إلى المزيد من الوقت و‏التدريبات المستمرة، نأمل أن يكون التوفيق معنا في مباراة بطل آسيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock