الأهليأخبار محلية

كولر يعترف بخطأه الجسيم أمام البنك الأهلي وينتقد الدفاع

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على هزيمة فريقه ضد البنك الأهلي، ضمن منافسات الدوري العام.

وتلقى الأهلي بقيادة كولر، هزيمة ثقيلة أمام البنك الأهلي، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة ويحتل المركز العاشر من 8 مباريات ، فيما يرتفع رصيد البنك إلى 15 نقطة من 16 مباراة.

كولر: أعترف بالخطأ في مشاركة عمر كمال عبدالواحد بمركز المساك

وأكد المدير الفني للفريق، أن دفاعه ظهر بشكل سئ أمام البنك الأهلي، وهو الشكل الذي لم يراه منذ توليه تدريب الفريق، وأن هناك علامات استفهام كبيرة على هذا الأداء.

وتابع المدرب السويسري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “ظهرنا بشكل سيئ في مباراة اليوم وأداء مخزي منذ أن توليت إدارة الفريق منذ عام ونصف”.

إقرأ أيضًا: بيان تفصيلي من مستشفى زمزم حول حالة أحمد رفعت

وأضاف: “جميع الخطوط تهاونت في مباراة اليوم، حدث حالة استرخاء، الهزيمة مستحقة، وأهنئ المنافس على ما قدموه ويستحقوا الفوز وهي نتيجة طبيعية”.

واختتم: “عمر كمال عبدالواحد، لم يخطئ وحده والجميع مخطئ، وجوده في هذا المركز كان خطأ مني اعترف بذلك، وعلينا استغلال فترة التوقف الدولي، لمعالجة الأخطاء”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

ومن المقرر أن تتوقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، الذي ينطلق 13 مارس الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة الإمارات الودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock