الأهليأخبار محلية

كولر يحسم موقف مروان عطية من السفر إلى الكونغو

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من تواجد مروان عطية لاعب وسط الفريق، ضمن بعثة الفريق المتجهة إلى الكونغو، لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا.

وغاب مروان عطية لاعب النادي الأهلي، عن مواجهة فريقه ضد الزمالك الغريم التقليدي في الدوري المصري، بعد إصابته أمام نادي زد وعدم تمكنه من لحاق المباراة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المارد الأحمر، إلى الكونغو فى الثانية ظهر غد الأربعاء على متن طائرة خاصة، من أجل خوض المباراة المرتقبة في نصف نهائي البطولة.

كولر يقرر اصطحاب مروان عطية لرحلة الكونغو 

وكلف مجلس إدارة النادي، الدكتور محمد شوقى عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق فى الكونغو لخوض مباراة مازيمبى فى دورى أبطال أفريقيا يوم 20 أبريل الجاري.

وكان الفريق تلقى هزيمة أمام نادي الزمالك الغريم التقليدي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وأتلانتا في الدوري الأوروبي

استقر الجهاز الفني للفريق، علي اصطحاب نجم الفريق المصاب، خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا، بعد تأكد جاهزيته بشكل كبير.

وينوي الجهاز الفني، اصطحاب لاعب الفريق في رحلة الكونغو غدٍ الأربعاء، استعدادًا لمواجهة مازيمبي السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

إقرأ أيضًا: جوارديولا يشعل أجواء مباراة الإياب مع ريال مدريد

وكان الجهاز الفني، فضل استبعاد اللاعب من مباراة الزمالك أمس من أجل تجهيزه لرحلة الكونغو لمواجهة مازيمبي، بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة نادي زد، بالدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock