الأهليأخبار محلية

كل ما تريد معرفته عن خالد عبد القادر المرشح في قائمة الخطيب بانتخابات الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية كشف الستار عن قائمة محمود الخطيب التي سيخوض بها غمار انتخابات النادي الأهلي للدورة الثانية على التوالي.

وحرص بيبو على إجراء عدة تغييرات في قائمته الانتخابية حيث استعان ببعض الوجوه الجديدة “للاطلاع على قائمة الخطيب الانتخابية الجديدة من هنا“.

وكان من ضمن الوجوه الجديدة التي استعان بها بيبو في قائمته المهندس خالد عبد القادر الذي تساءل الكثير من جماهير الأهلي عنه وعن عمله وإنجازاته التي تؤهله للتواجد في قائمة الخطيب.

من هو خالد عبد القادر المرشح في انتخابات الأهلي؟

عدد كبير من الجماهير الحمراء لا يعلمون أن خالد عبد القادر كان أحد نجوم القلعة الحمراء ويمتد من عائلة أهلاوية كبيرة في القلعة الحمراء منذ سنوات.

وسبق أن كان خالد عبد القادر ضمن فريق كرة الطائرة في النادي الأهلي جيل محمد مصيلحي المدير الفني الحالي لفريق كرة الطائرة “رجال” في النادي وكذلك جيل ياسين آمين ومحمد عبد الكريم وحمدي الصافي.

شارك في كل الفئات العمرية داخل النادي بكرة الطائرة وكذلك منتخب مصر وحصل على عدة ألقاب منها بطولة أمم إفريقيا وبطولة الألعاب الإفريقية وتأهل لأولمبياد لندن.

عبد القادر من الأساس خريج كلية التربية الرياضية جامعة حلوان في عام 1994، وتم تعيينه معيدًا في الجامعة.

خالد عبد القادر
خالد عبد القادر

التحق عبد القادر بالعمل في شركة مايكروسوفت في عام 2001 وكان مسئولًا عن مبادرة “شركاء فى التعليم” التي كان هدفها الارتقاء بالعملية التعليمية ودمجها مع التكنولوجيا.

حصل مرشح الأهلي على عدة ترقيات في الوصول الى مدير عام الشركة في مصر بعد جهده وذكائه ودوره الكبير في تطويرها وخلال تواجده في هذا المنصب ساهم كثيرًا في تطوير العملية لتعليمية في مصر.

وبعد أن استمر بالمنصب لمدة 7 سنوات قدم عبد القادر استقالته من شركة مايكروسوفت بعد أن كن له بصمة واضحة في تطويرها.

وبعد ذلك قرر فتح شركة خاصة به حيث تقوم بدورها في تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات والمساهمة في تسريع نموها من خلال التحول الرقمي.

يذكر أن انتخابات النادي الأهلي سيتم إقامتها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock